المحتوى الرئيسى

غرب كفر الشيخ التعليمية تطلق مبادرة "بلدنا وهنحافظ عليها "

10/18 18:01

أطلق تعليم كفر الشيخ ممثلا في مدير عام إدارة غرب كفر الشيخ التعليمية مصطفى مرعي عطية اليوم الثلاثاء في جميع مدارس الإدارة، مبادرة بعنوان "بلدنا وهنحافظ عليها".

تهدف المبادرة إلى تأهيل فريق من المتطوعين الشباب من العاملين في الديوان والمدارس وطلاب المرحلة الإعدادية والثانوية من جميع مدارس الإدارة لنشر الثقافة والفنون بقري وأرياف غرب كفر الشيخ، عن طريق تنظيم عدد من الورش والدورات التدريبية لأولياء الأمور والتلاميذ لتطوير القدارت والمهارات الشخصية وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن من خلال أعمال تطوعية على أن تستمر المبادرة خلال الفترة من 18 أكتوبر 2016 وحتى 16 نوفبر ٢٠١٦.

وتضمنت الحملة تدريب الشباب في خمس مجلات أساسية منها ورشة الموارد البشرية HR وورشة العلاقات العامة وورشة التسويق والسوشال ميديا وكذلك ورشة الإعلام وورشة الفنون والثقافة.

فيما أعلن وكيل الادارةالمدير التنفيذى للمبادرة  عبد الله الخولي  جاهزية 20 متطوعًا من أبناء الإدارة للمشاركة في تنظيم الفاعليات والأنشطة الثقافية والفنية والاحتفال بالعيد القومي للمحافظة يوم 4 نوفبر 2016؛ وتدريب من يشاء من أبناء الإدارة ومدارسها على المجالات السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل