المحتوى الرئيسى

بالفيديو| قمر عن تداول صور عارية لها: "طليقي المسؤول عنها"

10/18 16:13

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بيانا صحفيا توضح فيه حقيقة تسرب صور عارية لها.

وقالت قمر، في البيان: "لست المسؤولة عما يصدر باسمي عبر تطبيق (واتس آب)، ووالد ابني جيمي محمد أنشأ بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية، تعود لأكثر من دولة أمريكية وأوروبية، ويوجه الشتائم للإعلاميين والفنانين العرب الذين أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلًا شخصيتي ليتكلم باسمي ويشهر بي".

وأضافت: "لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الأخلاقي، بل يرسل صورًا وفيديوهات لامرأة عارية صورها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعيًا أنها أنا".

ووجهت قمر الشكر والتقدير لكل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، "بل ساعد في لفت انتباهها إلى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم إعلاميين وفنانين، باستثناء بعض من يدعو أنهم إعلاميين وهو وبكل أسف متطفلين على هذه المهنة ويشوهوها بشواذهم"، حد قولها.

واختتمت البيان قائلة: "اليوم، قررت أن أخرج عن صمتي، وأغلقت قضية نسب ابني وأنهيت هذه المشكلة، من خلال عملي على إصدار جواز سفر أوروبي لجيمي.. أما فيما يتعلق بمسيرتي الفنية، أعد جمهوري بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل