المحتوى الرئيسى

المركزية تطلق حملة ترويجية لشاحنة هينو الجديدة

10/18 15:14

أطلقت المركزية الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو في الأردن، سلسلة احتفاليات للتعريف بالطرز الجديدة من شاحنات هينو والتي هي امتداد لشاحنات ديانا في الأسواق الأردنية بمميزات وتقنيات حديثة ومبتكرة ومتانة فائقة. إنطلاق هذه الاحتفاليات كان في 30 سبتمبر استمرت على مدى يومين، وتضمنت عروض مباشرة في سوق إربد المركزي للخضار، حيث أتيح المجال أمام الجمهور للإطلاع على شاحنات هينو الجديدة  والتعرف على مميزاتها وتقنياتها ومتانتها والعروضات والتقديمات التي تقدمها المركزية على هذه الشاحنة. وتأتي هذه الإحتفالية كأولى الفعاليات التي قدمتها الشركة المركزية ضمن جولة متواصلة من الفعاليات المماثلة للتعريف بشاحنات الهينو والتي ستتضمن العديد من محافظات المملكة، ويأتي ذلك ترجمةً لإستراتيجيتها وإنطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الخدمات والعروضات للمستهلكين في الأردن وضمان حصولهم على أحدث الطرز من شاحنات هينو التي تُعد الخيار الأمثل لشريحة واسعة من الأردنيين.

واستمتع الحضور بالعروض الموسيقية التي قدمتها الفرقة الأردنية للفنون الشعبية وحضور محمد الزغول من فريق "فوق السادة" في أجواءٍ من المرح والتسلية استمتع بها الحضور من كافة شرائح المجتمع.

كما أجرت المركزية خلال الإحتفال سحوبات على جوائز قيّمة، اشتملت على صيانة مجانية لمدة عام ٍ كامل لشاحنات هينو، قسائم مجانية لقطع الغيار وتغيير زيت المحرك وغيرها الكثير.

نائب المدير العام في الشركة المركزية للتجارة والمركبات نديم حداد وفي معرض تعليقه على هذا الحدث قال:" يهمنا أن نكون على تواصل دائم مع زبائننا ومع المستهلكين في المملكة، وأن نبقيهم على إضطلاع على أحدث الطرز المتوفرة من شاحنات هينو في الأردن. وشاحنات هينو الجديدة هي امتداد لطرز شاحنات ديانا بمواصفات متطورة وتقنيات عالية الجودة مميزة وآمنة ومتينة. ولقد حرصنا أن نشرح هذا الأمر للجمهور من خلال هذه الإحتفالية وأن نصل لأكبر شريحة من المجتمع الأردني، حيث أتحنا الفرصة أمام الجمهور العريض  ليطّلعوا عن كثب على شاحنات هينو الجديدة وتجربة أدائها بأجواءٍ مميزة. كما استمع الحضور الى شروحات فريق المبيعات في المركزية حول هذه الشاحنات والأسعار والعروضات التي نقدمها. فالمستلك بالنسبة لنا يأتي في المرتبة الأولى وهو شريك حقيقي في مسيرتنا نحو تحقيق المزيد من النجاح والتطور والتميّز

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل