المحتوى الرئيسى

مصر باب الوصل توقع برتوكول تعاون مع اتحاد الإعلاميات العرب لتعزيز التعاون الاقتصادي

10/18 14:00

أعلن إسلام حسام المدير التنفيذ لسلسة مؤتمرات مصر باب الوصل، عن توقيع برتوكول مع "

أتحاد الإعلاميات العرب"، مشيرًا إلى أن البرتوكول يهدف إلى التعاون المشترك بين الجهتين والتنسيق من خلال المؤتمر الرئيسي للسلسة والمزمع إنطلاقة خلال الفترة القادمة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد حسام، إلى أن المؤتمر يهدف إلى فتح أفاق الاستثمار بمصر في قطاعات البترول والطاقة والسياحة والإنشاء والتعمير، بالإضافة إلى قطاع " شباب بيزنس" والمختص بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الشباب خلال المرحلة المقبلة.

وأكد الرئيس التنفيذي للسلسلة، إلى أن المكتب التنفيذ يعمل خلال الفترة الحالية علي توفير التمويل اللازم للمشاريع التي يتقدم بها الشباب للبوابة الإلكترونية للسلسلة من خلال عدد من المؤسسات المهتمة بالمشاريع الصغيرة والمتسطة في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبادرته الخاصة بـ 200 مليار جنيه، فيما تقوم اللجنة الاقتصادية بدراسة مشاريع الشباب لدعم الأفضل منها.

من جانبها قالت أسماء الحبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب، أن الاتحاد يمتلك 18 مقر بالدول العربية، حيث سيشارك بالمؤتمر ممثلين عن دول الكويت والإمارات والإردن والبحرين والسعودية، بهدف خلق تكامل أقتصادي عربي وتحريك المياه الراكدة في الاقتصاديات العربية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل