المحتوى الرئيسى

المرور: تكدس بدائري المرج والمحور والأتوستراد.. وهذه بعض البدائل

10/18 13:46

شهدت الحالة المرورية خلال فترة الظهيرة؛ كثافات مرورية متنوعة تزامنًا مع خروج الطلاب من المدارس والموظفين من أعمالهم حيث يشهد الطريق الدائري للقادم من أعلى المرج الجديدة ومتجه إلى الطريق الزراعي مدخل شبرا الخيمة ومطالع الدائري بعض التكدسات المرورية.

وأفاد مصدر أمني بالمرور، بوجود ازدحام متوسط الكثافة للقادم من محور 26 يوليو ومتجه لميدان لبنان نتيجة تصادم أعلى أرض اللواء للمتجه للقرية الذكية وأكتوبر.

وأوضح المصدرلمصراوي، عن الحالة المرورية بالقاهرة؛ بأن قال:- أن كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة والمتجه لشرق القاهرة يشهد بعض الكثافات من أعلى طلعة الشهيد حتى نزلة رمسيس؛ كما يوجد تصادم أعلى العرب المحمدي للمُتجه لمدينة نصر.. مُشيرًا إلى وجود كثافات بمطلع أكتوبر من العروبة والمتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المُعلقة وظهر تباطؤ لحركة السير أعلى كوبري الفنجرى القادم من حدائق القبة ومتجه للنصر يفضل سلوك شارع مصر والسودان للمتجه لنفق احمد سعيد.

وأشار المصدر؛ بظهور كثافات مرورية بطريق الأتوستراد للقادم من حلوان متجهًا لأعلى نفق الزهراء حتى مطلع الدائري وفي صلاح سالم القادم من العروبة المتجه للمطار بعض التكدسات وتم إصلاح اتوبيس مُعطل بمدخل نفق الميرغني للمُتجه للمطار أسفر عن كثافات مُرتفعة وتم تسيير الحركة وإعادتها لطبيعتها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل