المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية: قادرون على حماية الشعب ولن نسمح بتكرار مشاهد سابقة

10/18 15:11

شهد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، مراسم تخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة بمقر أكاديمية الشرطة، حيث دعا الجميع الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة.

كما قام بمنح شهادات تقدير لأوائل مسابقة الرماية التى أجريت بين قطاعات ومصالح وإدارات الوزارة خلال العام التدريبى الحالي، وتقييم المعاهد التدريبية التخصصية.

وفى هذا الإطار إطلع الوزير على أنماط وأساليب العمليات التدريبية المتطورة المستحدثة من خلال عرض مصور أبرز مدى المهارة التدريبية والكفاءة القتالية التى تضمنتها المنظومة التدريبية القائمة على أسس علمية وعملية شملت عشرة آلاف وخمسمائة متدرب موزعين على 21 معهدا تدريبيا على مستوى الجمهورية.

وأشاد الوزير بما شهده من برامج تدريبية متقدمه كان لها دوراً فاعلاً فى ترسيخ قدرات وإمكانيات المتدربين بما ينعكس على إيجابية أدائهم لرسالتهم الأمنية السامية فى تعضيد أمن وإستقرار الوطن.

كما عبر عبد الغفار عن تقديره لما يبذله أعضاء هيئة الشرطة من جهود مضنيه قائمة على خطط أمنية ممنهجة ومدرسة وما يقدمونه من تضحيات غالية وأداءً متميز وطنى ومخلص يحظى بكل الدعم والتأييد من أبناء الشعب المصرى العظيم .. وكان له الآثر فى تعضيد معطيات الأمن والإستقرار وإستشعار المواطنين بالطمأنينه والسكينة وساهم فى تحجيم معدلات الجريمة الجنائية والإرهابية على حد سواء.

واضاف وزير الداخلية: إن الأجهزة الأمنية ستظل دوماً ثابته قوية راسخة فى مواجهة كافة التحديات ولن تتأثر بما يطلق من مزاعم وشائعات مغرضه تهدف لزعزعة أمن وإستقرار الوطن، مشيراً إلى ما يتحلى به رجال الشرطة من ثقة بالنفس وإيمان بالله وبرسالتهم فى خدمة الوطن.

واكد أن جهاز الشرطة الوطنى قادر على حماية الشعب المصرى وتحقيق أمنه وإستقراره وعزيمة رجاله لن تلين مهما تعاظمت التحديات ، يدركون حجم ما يحملونه فى أعناقهم من أمانة ومسئولية تجاه الوطن وماضون فى أداء رسالتهم، متسلحين بأحدث الأساليب العلمية المتطورة مما أكسب العمل الأمنى زخماً وساهم فى تدعيمه وإنجاح مستهدفاته.

وأعرب الوزير عن ثقته الكامله فى جاهزية القوات لتنفيذ أى مهام أمنية تكلف بها فى أى موقع من أرجاء الوطن وقدرتها على التعامل مع مختلف المواقف الأمنية بكل كفاءة وإقتدار وحرفية عالية فى الأداء والتنفيذ دفاعاً عن الوطن ومقدساته.

 وشدد سيادته على أن رجال الشرطة لن يسمحوا على الإطلاق لأى محاولات أو دعاوى مشبوهه للنيل من مقدرات الوطن وتصوير الأوضاع المستقرة على غير حقيقتها .. أو تكرار مشاهد تشكل خروج عن القانون.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل