المحتوى الرئيسى

محاولة هروب جماعي لمساجين بقسم دمنهور

10/18 13:19

كشف اللواء علاء الدين شوقي، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، تفاصيل محاولة هروب المساجين بقسم دمنهور، مشيرا إلى أن 10 جرامات هيروين السبب في حدوث الواقعة.

وقال شوقي، في تصريحات خاصة إنه أثناء عرض المتهمين المحبوسين احتياطيا من سجن دمنهور على النيابة العامة تمكنت الخدمات الأمنية من ضبط «فاطمة. ح. خ. ا» 40 سنة ربة منزل ومقيمة بـ"منشية إفلاقة" حال قيامها بمحاولة تسليم شقيقها، المحبوس احتياطيا «أحمد. ح. خ» على ذمة القضية 13608 2016 جنايات القسم مخدرات أثناء عرضه على النيابة للنظر في إجراءات تجديد حبسه، لفافة ورقية تحوى مخدر الهيروين تزن 10 جرامات هيروين، وقد تم تحرير محضر بضبطها.

وأضاف عقب تجديد حبسه لمدة 15 يومًا وعودته لمحبسه قام المتهم المذكور بتحريض باقي المساجين وأحدث حالة من الهياج وإضرام النيران ببعض البطاطين، وتمت السيطرة دون حدوث إصابات في ذات التوقيت تجمع نحو 100 فرد من أهالي المساجين أمام ديوان القسم عقب علمهم بالحريق للاطمئنان على ذويهم وتم احتواء الموقف.

كان مدير الأمن، تلقى إخطارًا من المقدم حسن قاسم رئيس مباحث قسم دمنهور، بقيام عدد من المحبوسين داخل حجز قسم شرطة دمنهور بإضرام النيران في بطانية ما أثار حالة من الشغب داخل الحجز، وتمت السيطرة على الأوضاع وسمح مدير أمن البحيرة لأهالي المساجين بالاطمئنان على ذويهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل