المحتوى الرئيسى

السقا والصاوي ورزق وواكد والكدواني يدخلون حلبة إيرادات الموسم الشتوي

10/18 12:22

بدأت شركات الإنتاج السينمائي عمليات التجهيز لأفلامها المقرر طرحها خلال موسم أجازة منتصف العام الدراسي بعد التأجيل أكثر من مرة واختيار الوقت المناسب لطرحها بدور العرض .

ويدخل سوق شباك التذاكر نجوم جدد هجروا السينما منذ وقت طويل في مقدمتهم خالد الصاوي وأحمد رزق وعمرو وأكد وأحمد الفيشاوي وإياد نصار من خلال 7 أفلام بعضها مؤجل من الموسم الماضي والبعض الآخر دخل عمليات المونتاج والمكساج ، في حين يواصل بعض النجوم تصوير أدوارهم.

وجاء في مقدمة الأفلام المقرر دخولها السوق .. فيلم الأصليين وكان اسمه السابق مالا تعرفه.. عن بهية ولكن مخرج العمل غير الإسم إلي الأصليين ،الفيلم بطولة خالد الصاوي،ماجد الكدوانى، منة شلبى،محمد ممدوح الشهير بتايسون، قصة الروائى أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

وبعد حالة من التوقف أكثر من مرة إثر اعتراض الرقابة علي المصنفات الفنية على عدم حصوله على تصاريح تصوير ..يخوض فيلم جواب اعتقال الموسم الشتوي بعد خروجه من موسم عيد الأضحى.

ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويطرح العمل رؤية حول المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم ،حيث تدور أحداثه حول شخصية خالد الدجوى وهو واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

الفيلم بطولة إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز ، سيد رجب ، تأليف وإخراج محمد سامي .

وينافس أيضا فيلم القرد بيتكلم الذي تدور أحداثه حول ساحرين شقيقين أحمد الفيشاوي و عمرو واكد ، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن،الفيلم بطولة عمرو واكد ، أحمد الفيشاوى، ريهام حجاج ، سيد رجب ، محمود الجندي، مصطفى أبو سريع، ليلى عز العرب، رانيا شاهين إخراج بيتر ميمى.

ويدخل السباق الفنان أحمد رزق بفيلم يجعله عامر الذي دخل عمليات المونتاج والمكساج ليتم طرحه والبدء فى طرح البوسترات والبرومو الخاص بالفيلم خلال الفترة المقبلة ،ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد،المطربة الشعبية بوسى، رامي غيط، شيماء سيف، تأليف سيد السبكى، إخراج شادي.

ويشارك فيلم طلق صناعي في السباق،حيث تدور أحداثه حول زوجين قررا السفر إلى أمريكا، لكن الزوج يكتشف أثناء محاولة الحصول على تأشيرة الدخول أن زوجته في الشهر التاسع من الحمل، وأنها تعاطت حبوبا لتسريع الولادة، لتلد في أمريكا وتحصل على الجنسية للابن.

والفيلم بطولة حورية فرغلي، ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، إيمان الزيدي، بيومي فؤاد، عبد الرحمن أبو زهرة، ومي كساب، تأليف محمد خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب .

ويعود الفنان أحمد السقا لشباك التذاكر بفيلم هروب اضطراري ،حيث تدور أحداث الفيلم حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التي تربطهم علاقة برجل الأعمال ما يضطرهم للهرب لتبدأ رحلة البحث ، الفيلم بطولة أحمد السقا، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج محمد السبكي ورنا السبكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل