المحتوى الرئيسى

حبس تشكيل عصابي كولومبي بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من رجل أعمال بالشرقية | المصري اليوم

10/18 12:06

قررت نيابة العاشر من رمضان بإشراف المستشار ياسر هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، الثلاثاء، حبس تشكيل عصابي أجنبي «كولومبي» 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بارتكاب واقعتي سرقة بالدقى والقاهرة وسرقة مائة ألف جنيه من رجل أعمال في العاشر من رمضان .

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد بقيام ضباط مباحث قسم أول العاشر بضبط تشكيل عصابى تابع لدولة كولومبيا وتبين قيامهم بارتكاب واقعتين سرقة بالدقى والقاهرة ولم يتم ضبطهم حيث يقموا بوضع مادة على زجاج السيارات لسرقة ما بداخلها وأنهم يتواجدون بمحيط البنوك وينتظرون خروج العملاء وقاموا بتتبع أحد رجال الأعمال بعد صرفه مبلغ مالى من أحد البنوك بالتجمع الخامس إلى وصوله العاشر من رمضان وقاموا بسرقة المبلغ من السيارة بعد كسر زجاج سيارته رقم «أ. ق. د 956» جراند شيروكى وسرقة المبلغ الموجود بها .

وأكدت التحقيقات أن المتهمون هم «جارمان أرتورو جيتان» 47 سنة و«مورو أندريس كروز» 27 سنة و«كاميلو الفيتا بردو سلامانكا» 28 سنة و«جونز لاومنيجا ليون» 46 سنة و«أزابيل هولوجون» 27 سنة و«أنجيلا بابريشيا أفيلا» 31 سنة مقيمون بحدائق الأهرام بالجيزة وضبط بحوزتهم المبالغ المالية 131 ألف جنيه و3035 يورو و3230 دولارا والسيارة رقم «2679» ميتسوبيشى لانسر ملك «أ. ب. أ. أ» سائق ومقيم المحلة ومستأجرة من معرض .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل