المحتوى الرئيسى

كشف غموض مقتل عامل بالإسكندرية.. «حاول الإستغاثة فألقوه من الطابق الثالث» | المصري اليوم

10/18 12:06

تمكنت مباحث الاسكندرية من كشف غموض مقتل عامل والعثور على جثته اسفل احد العقارات حيث تبين ان متهمين إستدرجاه إلى إحدى شقق العقار بحجة معاينة بعض البضائع لشراءهها وقاما بتوثيقه للمطالبة بفدية نظير اطلاق سراحه وعندما استغاث بالجيران تخلصا منه والقيا به من شرفة الطابق الثالث.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا بوفاة «م. ع. م» إثر سقوطه من شرفة شقة بالطابق الثالث بالعقار، الكائن شارع الكومى، دائرة القسم «مستأجرة». وبتفتيش الشقة تبين وجود آثار عنف بباب الشقة وعدم وجود أحد بداخلها وعثر بداخلها على جنزير حديدى مثبت به عدد 3 أقفال وشريط لاصق.

تم وضع خطة بحث لكشف غموض الحادث، قادها اللواء شريف عبدالحميد مدير مباحث الاسكندرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، تضمنت فحص علاقات المجنى عليه وفحص سماسرة الشقق المفروشة بالمنطقة وتجنيد المصادر السرية للمعاونه في خطة البحث.

أسفرت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما كل من «ر. خ. أ» 27 عاما، صاحب محل، مقيم دائرة قسم مينا البصل، و«أ.ع.ر» 36 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم، السابق إتهامه في القضية جنايات القسم «تزوير».

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، إعترفوا بإرتكاب الواقعة حيث قاما بإستدراج المجنى عليه إلى الشقة محل الواقعة، لمعاينة كمية من شاشات التليفزيون «LCD» ثم قاما بإحتجازه وتوثيقه بجنزير حديدى وأقفال لمساومة أهليته على دفع فديه نظير إطلاق سراحه.

وأضاف المتهمين في التحقيقات أن المجنى عليه قام بالإستغاثة بالجيران فقام أحدهما بطعنه بسكين بالفخذ الأيسر إلا أنه تمكن من فك قيوده وتوجه لشرفة الشقة للإستغاثه بالجيران، فقاما بدفعه من الشرفة مما أدي لسقوطه بالطريق العام وحدوث إصابته التي أودت بحياته.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل