المحتوى الرئيسى

STC وإريكسون تعززان قدرات الجيل الرابع وأداء الهواتف الذكية

10/18 12:04

أبرمت شركة الاتصالات السعودية (STC) وإريكسون (المدرجة في ناسداك باسم: ERIC) اتفاقية استراتيجية ستؤدي إلى بناء شبكات مجهزة بقدرات الجيجا في الرياض وجدة/ لدعم الأداء بشكل أكبر في أرجاء المملكة العربية السعودية.

وتدعم الاتفاقية الاستراتيجية شركة الاتصالات السعودية لخوض تجربة مستخدم وجاهزية مطوّرة لتعزيز القدرات الانسيابية بشكل يلبي المتطلبات المتزايدة والاحتياجات المختلفة للتطبيقات الجديدة، لتكون الاتصالات السعودية قادرة على استيعاب متطلبات التواصل في السوق السعودي شديد الطلب، وتأسيس قاعدة لتلبية متطلبات الشبكات المستقبلية.

وقال الدكتور خالد بياري، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية: "نلتزم بتوفير أفضل الخدمات على الإطلاق لعملائنا، ولذلك علينا أن نمتلك رؤية واضحة عندما يتعلق الأمر بوضع الاستثمارات الصحيحة، ومن خلال الالتزام باستراتيجيتنا وشريكنا على المدى الطويل، إريكسون، فإننا قادرون على التعامل مع تحديات السوق، مثل نمو بيانات النطاق العريض على طبقات تكنولوجية مختلفة، إضافة إلى زيادة الطلب العالي من قبل المزيد من العملاء المولعين بالتكنولوجيا".

وتدعم إريكسون شركة الاتصالات السعودية بشكل تام لتطبيق استراتيجيتها في تمكين الاقتصاد المبني على المعرفة، وكجزء من هذا المشروع، ستوفر إريكسون تدريباً شاملاً لموظفي الاتصالات السعودية على أحدث تكنولوجيات شبكات الاتصال، وتمكّن المواهب للتعامل مع التغيرات التكنولوجية الهائلة في السوق.

وكجزء من الشراكة، تطبق إريكسون والاتصالات السعودية أول تجربة لشبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط، وتأتي هذه التجربة كنتيجة مباشرة لرؤية الاتصالات السعودية لتكون اسم رائد في التوجه نحو حلول الجيل القادم في مجال النطاق العريض والتحول الرقمي، وستزود هذه التجربة المبكرة قبل-المرحلة التجارية رؤية مبكرة لشركة الاتصالات السعودية تتعرف من خلالها على تطور تكنولوجيا الجيل الخامس وتفتح الأبواب أمام حالات استخدام للجيل الخامس مخصصة للسوق السعودية. وتأتي تكنولوجيا الجيل الخامس بوعود مختلفة للقطاع، والأعمال، والتحول المجتمعي. وهذه التجربة المبكرة تمنح الاتصالات السعودية موقعاً متقدماً في تجربة هذه الموجة الجديدة من التكنولوجيا والتطور المشترك.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل