المحتوى الرئيسى

موقع أمريكي يكشف عن تفاصيل المناظرة الثالثة بين كلينتون وترامب

10/18 11:47

سلط موقع "Heavy" الأمريكي اليوم الثلاثاء الضوء على المناظرة الثالثة بين مرشحي الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب، التي سيتم إجراؤها فجر الخميس في لاس فيجاس.

وكشف الموقع عن تفاصيل حول الشكل الذي ستكون عليه تلك المناظرة، قائلاً إن المناظرة الثالثة ستكون مثل الأولى، أي تتكون من ستة أجزاء يتألف زمن كل جزء من 15 دقيقة، ويبدأ كل جزء بسؤال من مدير المناظرة، مع منح كل مرشح دقيقتين للرد عليه، بينما سيتم استغلال الوقت المتبقي بكل جزء في حوار متبادل بين كلينتون وترامب مع بعضهما البعض، وتدخل المدير بأسئلة متابعة.

وأوضح الموقع أن القضايا التي ستتضمنها المناظرة الثالثة هي الهجرة، والديون المستحقة، والمحكمة العليا، والاقتصاد، والسياسة الخارجية، وقابلية كل منهما لتقلد منصب الرئيس، و سيكون مدير المناظرة الثالثة هو كريس والاس مذيع موقع "فوكس نيوز".

وأشار إلى أن المناظرة الثالثة ستتسم بوقوف كل مرشح أمام منصة، بعكس الثانية التي اتسمت بحرية تحرك ترامب وكلينتون دون وجود منصة، وهو ما عرض المرشح الجمهوري للحظات محرجة أثناء تحركه ووقوفه خلف كلينتون، ومن المقرر أن تستغرق تلك  المناظرة 90 دقيقة وهي الأخيرة قبل الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها في الثامن من نوفمبر المقبل.

وأضاف الموقع أنه خلال تلك مناظرة، سيتعين على المرشحين الإجابة عن أسئلة صعبة بشأن الأحداث الأخيرة، حيث سيُسأل ترامب عن النساء التسع اللاتي اتهمنه بالاعتداء الجنسي،  فيما سيتطلب من كلينتون التعليق على مسألة الرسائل الإلكترونية المسربة، وخطابات "وول ستريت" التي كشف عنها موقع "ويكيليكس" في الأيام الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل