المحتوى الرئيسى

بالصور| أمن الغربية يعقد ندوات لطلاب المدارس للتعريف بالعمل الشرطي

10/18 14:38

‎عقدت  مديرية امن الغربية  ندوة توعية لطلبة المدارس بنطاق المحافظة وبالتنسق مع وكيل وزارة التربية والتعليم لعقد تلك الندوات لتعريف الطلاب بمجالات العمل الشرطي، واستعراض الدور الأمني للشرطة المصرية في حماية المجتمع

وتوجه اللواء طارق العباسي مدير إدارة الحماية المدنية وبعــــض من الضباط المتخصصين ( الإطفاء- المفرقعات ) وعدد من ضباط قسم الإعلام والعلاقات بالمديرية لزيارة بعض المدارس بمدينة طنطا  ومنها  مدرسة غياث الدين الرسمية بحضور  عدد50 طالب وطالبه  ومدرسة الشهيد على عفت للغات بحضور  30 طالب وطالبه   ومدرسة طنطا مودرن سكول  عدد 50 طالبًا وطالبة.

وقام ضابط متخصص بشرح بيان شفوي مُبسط لدور شرطة الحماية المدنية فى كيفية التعامل مع الحرائق والأجسام الغريبة ومدى التضحيات التي تقدمها قوات الشرطة فى خدمة المجتمع والجهود التي يبذلونها في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة مواطنيه .

 جاء ذالك في في إطار التعاون بين وزارتي الداخلية والتربية والتعليم لبث روح التلاحم بين طلبة المدارس والجامعات ورجال الشرطة وإبراز دورهم في مختلف المجالات وإبراز ما تقدمه قطاعات الوزارة الخدمية للجماهير .

 وتم تعريف الطلاب علي الجهود المبذولة من رجال الحماية المدنية في الحفاظ علي الأرواح والممتلكات واستعراض مدي جهوزية القوات والمعدات لمجابهة أي حوادث محتمله من حريق – حوادث – كوارث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل