المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل المتهمة بقتل شقيقتها في زراعات بفرشوط - قنا البلد

10/18 11:36

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » إخلاء سبيل المتهمة بقتل شقيقتها في زراعات بفرشوط

قررت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل المتهمة بقتل شقيقتها، بعد خنقها بـ “الإيشارب” داخل الزراعات، لانتهاء مدة الحبس الإحتياطي.

وكان اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، بمصرع “ن. م. ص” 11 عامًا، والعثور على جثتها ملقاة داخل الزراعات.

وكشفت التحريات، برئاسة العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائي، والعقيد جمال سالمان، مفتش مباحث فرشوط، والرائد أحمد المغربي، رئيس مباحث فرشوط، أن سبب الواقعة يرجع إلى خلافات بين المجني عليها وشقيقتها “ن” التي تبلغ من العمر 15 عامًا.

وأضاف أن نتيجة الخلافات المتكررة بين الشقيقتين، ذهبت المتهمة خلف المجني عليها إلى الزراعات لقيام المجني عليها بإحضار طعام للماشية، وبدأت بينهم مشادات كلامية وصلت إلى قيام المتهمة بلف “طرحة” كانت على رأس المجني عليها حول رقبتها وخنقها، وإلقائها على الأرض، مما أدى إلى اصطدام رأسها بحجر، ولقيت مصرعها في الحال.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة، وتحرر المحضر رقم 2361 لسنة 2016 إداري مركز شرطة فرشوط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت لها الحبس 15 يومًا ، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وأحالت القضية إلى محكمة الجنايات، التي قررت إخلاء سبيل المتهمة لانتفاء مدة الحبس الاحتياطي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل