المحتوى الرئيسى

منسق صن داونز يتحدث لمصراوي عن النهائي والغيابات و''المعاملة بالمثل''

10/18 18:06

يصل نادي صن داونز الجنوب إفريقي، إلى مصر في التاسعة مساء الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامته الأحد على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل جنوب إفريقيا، بثلاثية نظيفة، حيث يحتاج الزمالك للفوز برباعية للتتويج بالبطولة القارية.

مصراوي تواصل مع صن داونز، من خلال تولاني سوزا مدير الفريق، المتواجد حاليا في جنوب إفريقيا، عبر اتصال هاتفي ليوضح آخر استعدادا الفريق لمباراة إياب النهائي.

"تولاني سوزا" أكد أن الفريق كامل العدد، باستثناء الكولومبي لينادرو كاسترو، مهاجم الفريق، الذي مازال يعاني من إصابة أبعدته عن الفريق طيلة الأيام الماضية ليغيب عن مباراتي النهائي، فيما أكد استعداد بقية اللاعبين وعلى رأسية خاما بيليات، والحارس الأوغندي أونيانجو، ولانجرمان، وكيجان دولي وبقية اللاعبين.

وأوضح "سوزا" أنه رغم تضييق الزمالك على الصحافة في جنوب إفريقيا، وعدم السماح لهم بمتابعة جزء من مران الفريق الأخير، إلا أن صن داونز، لن يتعامل بالمثل، وسيفتح المران لمدة نصف ساعة يوم السبت، ليلة المباراة، في المران الأخير، على ستاد برج العرب.

وأشار منسق الفريق، إلى أنه رغم النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق في جنوب إفريقيا بثلاثية نظيفة، إلا أنهم يضعون حسابا كبيرًا لقوة فريق الزمالك، خاصة على أرضه ووسط جماهيره، وامتلاكه لعدد من اللاعبين الموهوبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل