المحتوى الرئيسى

محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن يشيعان جثمان شهيد العريش

10/18 16:45

شيَّع الآلاف من أهالى قرية محى بك التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، والقرى المجاورة لها جثمان الشهيد أمين شرطة "أيمن المرشدى نصر"، 35 سنة ، من قوة قسم ثانى شرطة العريش، وسط جنازة عسكرية مهيبة.

تقدم الجنازة اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، واللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، واللواء أحمد بسيونى زيد مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، واللواء عزت صادق مساعد مدير الأمن لفرقة دسوق، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية.

وصل جثمان الشهيد بسيارة إسعاف، وملفوفا بعلم مصر، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على روحه، من المسجد الكبير بمسقط رأسه قرية محى بك، ثم حمل على سيارة من الحماية المدنية، ليوارى جثمان الشهيد الثرى بمقابر أسرته، وأطلق المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب، مثل "لاإله إلا الله الشهيد حبيب الله"، و"لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله" .

قال محافظ كفر الشيخ، إن هذا العمل الإرهابي يسعى إلى استهداف قوة وعزيمة المصريين، مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية، لافتا إلى أن هذا لن يزيدنا إلا عزما وتصميما على محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل