المحتوى الرئيسى

للرجل.. كيف تخبر زوجتك أن وزنها زاد دون أن تجرح مشاعرها؟

10/18 10:37

قد تبدو مشكلة كبيرة للرجل عندما يجد زوجته قد ازداد وزنها بصورة كبيرة، خاصًة إذا كانت هذه الزوجة تتمتع بجسد رشيق قبل الزواج، بالإضافة إلى أن طبيعة أغلب الرجال يعشقون النساء الرشيقات.

ولكن عزيزي الزوج قبل أن تهاجم زوجتك، أو تُسمعها أسوأ الكلمات حتى وإن كان على سبيل "الهزار"، حاول أن تتفهم زوجتك جيدًا وتفهم وضعها ولماذا تبدل حالها بهذا الشكل. لهذا إليك هذه الخطوات الثلاثة التي تستطيع من خلالها أن تخبر زوجتك عن زيادة وزنها، وتحل معها المشكلة أيضًا. وفقًا لما ذكره موقع livestrong.

-في البداية حاول أن تجلس مع نفسك لتراقب وضعك، هل أنت أيضًا ازداد وزنك، كما عليك أن تراقب أسلوب حياتك مع زوجتك، وماهي أخبار حياتكما الصحية؟ نوعية طعامكما؟ ومواعيده؟ كل هذه أسئلة يجب عليك أن تطرحهاعلى نفسك، قبل البدء بالحديث مع زوجتك، لأن ذلك قد يفسر لك الكثير من الأمور حول اكتساب المزيد من الوزن لزوجتك، أو لكليكما معًا.

-في جلسة هادئة، حاول أن تخبر زوجتك عما يؤرقها، وماهي المشاكل التي تزعجها، ولا تعتقد عزيزي الزوج، أنها سعيدة بهذه الدهون.، لهذا دعها هي من تتحدث عن وضعها، تحكي مشكلتها، دون أن تخبرها بضيقك أو نفورك من زيادة وزنها. وبعد الحديث، قم بضمِها "لا بأس" لتشعرها بأنك تتفهمها، وأنك تحبها في كل حالاتها، ولكنك ستساعدها لتكون بصحة أفضل، وبشكل أفضل، فقط لأنها هي من تريد ذلك وليس أنت.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل