المحتوى الرئيسى

إل جي تطلق شاشات اللافتات الرقمية بتقنية OLED

10/18 09:27

تشارك شركة إل جي بقسمها المتخصص في تقديم الحلول للأعمال التجارية من خلال تقنية الشاشات الرقمية بتكنولوجيا OLED الثنائيات العضوية الباعثة للضوء والتي تحدث ثورة في عالم التكنولوجيا.

وفي ثالث أكبر معرض للتكنولوجيا في العالم، تطلق إل جي مجموعتها من هذه الشاشات الثورية لتقدّم منتجآ راقيآ في سوق شاشات العرض. من شأن هذه الشاشات أن تلبي الاحتياجات المتغيرة لدى مختلف قطاعات العمل المتخصصة في الشرق الأوسط.

وتتوفر شاشات العرض هذه بأشكال مسطحة ومنحنية، وهي شاشات نحيفة جداً وتعرض صوراً على  كلا الجهتين كما تتحلّى بإطار أسود وألوان عالية الجودة. تتميّز شاشات OLED من إل جي بجودة الصورة الفريدة التي طالما عرفها العملاء في تلفزيونات OLED المتطورة والمخصصة للمستهلكين، وقد باتت متاحة حالياً  للاعمال التجارية والشركات التي ترغب في الحصول على نماذج عرض راقية تمنح تجربة رائدة في البيئات التجارية.

وتقوم إل جي أيضاً بتبوّء الطليعة في صناعة شاشات اللافتات عالية الوضوح بتكنولوجيا K4 بفضل طراز Ultra Stretchقياس 86 بوصة وطرازات الشاشات القابلة للفصل. إضافة إلى ذلك، ستعرض إل جي أيضاً أول مجموعة لها من تلفزيوناتOLED المصممة خصيصاً لغرف الفنادق. وتجمع هذه الأجهزة النحيفة قياس 65 بوصة بين جودة الصورة المذهلة التي تتيحها تكنولوجيا OLED وتكنولوجيا تلفزيونات الفنادق الرائدة من إل جي.

وصرّح كيفن تشا، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الشرق الأوسط وأفريقيا: "رسخت إل جي مكانتها على مر السنين كشركة رائدة في مجال شاشات اللافتات الرقمية، وعززت هذه المكانة مع التصاميم المتطورة والتقنيات المبتكرة. وتتحلى شاشات OLED التجارية الجديدة بجودة الصورة الفريدة التي تميّز تلفزيونات OLED الرائعة من إل جي والتي أشاد بها خبراء الصناعة ووصفوها بقمة الابتكار في مجال شاشات العرض. ودائماً ما نسعى جاهدين لابتكار أحدث الحلول التي توسّع الآفاق، على غرار مجموعة أجهزة  OLEDالجديدة التجارية. ونفتخر بعرض مجموعة شاشات اللافتات الرقمية الرائدة هذا العام في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا."

وأضاف تشا: "وسَّعت إل جي بسرعة حضورها كشركة تهتمّ بحاجات المستهلكين الأفراد إلى شركة تقدّم حلولاً للشركات، وذلك بالاعتماد على القدرات التقنية وهوية العلامة القوية في الشرق الأوسط. فشركة إل جي تصنع منتجات رائدة، وتبتكر أحدث التقنيات، وتحظى بعملاء طموحين. لكنّ المهمّ أيضاً هو القدرة التنافسية القيمة التي تتحلى بها العلامة. ويشكّل معرض جيتكس منصة عظيمة للمشاركة والتواصل مع المعنيين الرئيسيين وإطلاعهم على الحلول المبتكرة المخصصة للشركات."

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل