المحتوى الرئيسى

نشرة «التوك شو»| إسرائيل «تستلم» تيران وصنافير.. برلماني يهدد زميله بـ«التفاحة»

10/18 08:49

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

مكرم محمد أحمد: إسرائيل ستتسلم المهام الأمنية لـ«تيران وصنافير» من مصر 

قال الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، إن إسرائيل هي الطرف الثالث الذي سيتسلم المهام الأمنية الموكلة لمصر على جزيرتي تيران وصنافير، مؤكدًا أن مصر لم تتأخر في تسليم الجزيرتين، ولكنها ملتزمة بإجراءات دستورية وقانونية قبل عملية التسليم.

وأضاف محمد أحمد، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «التسلم والتسليم لا بد أن يتم بموافقة الأطراف الثلاثة، والسعودية تعرف جيدًا أنا مصر لديها متاعب داخلية، وبها تيار غير ضعيف معارض لذلك، لأنه يرى أننا حاربنا على هاتين الجزيرتين لمدة 50 عامًا، ولذلك من الصعب جدًا التنازل عن الجزيرتين، وخاصة أنهما يمثلان مدخلًا لسيناء».

عيسى للنائب العام عن «فساد القمح»: «لم نسمع عن إحالة متهمين إلى المحاكمة»

وجه الإعلامي إبراهيم عيسى، رسالة إلى النائب العام المستشار نبيل صادق، بشأن التحقيقات في قضية فساد توريد القمح.

وقال عيسى، خلال برنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، متسائلًا: «لماذا لم نعد نسمع شيئًا إطلاقًا عن تحقيقات مع المتهمين في قضية فساد توريد القمح؟ الأخبار عنها انقطعت كأن التحقيقات توقفت، والأمور انتهت، لم نسمع عن إحالة متهمين إلى المحاكمة، ولم نقرأ بيانًا للنيابة العامة يقول لنا تطورات القضية، فالشعب يريد أن يطمئن أن الفساد لا يفلت».

لبنى عسل تبكي على الهواء بسبب «كلمات أم شهيد»

بكت الإعلامية لبنى عسل، على الهواء بعد سماعها حديث لأم المجند أحمد فتحي عبد الحميد الذي نال الشهادة أثناء تقديمه الواجب الوطني بسيناء.

وامتلأ حديث أم الشهيد، بكثير من عبارات الحزن والأسى على رحيل ابنها الصغير الذي لم تراه من عيد الأضحى الماضي، داعيةً على من قتله، وذلك خلال لقائها مع برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة».

برلماني بعد واقعة «القهوجي»: مخزن فيه 500 طن سكر و«محدش عمل حاجة»

انتقد عضو مجلس النواب، علاء عبد المنعم، واقعة إلقاء القبض على «قهوجي»، لضبطه يحمل 10 كيلوجرامات سكر، ودفعه غرامة قدرها ألف جنيه بعد اتهامه الاحتكار والاتجار في منتج السكر.

وقال عبد المنعم، خلال لقائه مع الإعلامية لبني عسل، برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «العدل عبارة عن كفتين وما ينفعش يبقى كفة واحده، يمسكوا واحد معاه 10 كيلو سكر بتهمة الاحتكار، وهو قهوجي، وفيه مخزن في الإسكندرية به 500 طن سكر، وماحدش عملهم حاجة».

مرتضى منصور يهدد هيثم الحريري: مش عايز أتكلم عن «تفاحة»

هاجم عضو مجلس النواب، مرتضى منصور، نظيره هيثم الحريري، وهدده قائلًا: «أنا مش عايز أتكلم عن قضية تفاحة، بتاع التجسس عشان ده عيب، بتاع محمد حسن الزيات في 77».

أضاف منصور، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، وبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «أنا جبتلك اسم الشركة أهو، اسمها سيدبك ريل للبتروكيماويات»، موضحًا أن الحريري رفض الوقوف خلال جلسة المجلس أمس حدادًا على شهداء سيناء وتحية للجيش.

أديب عن «11-11»: البلد هتتهد على دماغنا.. و«داعش» هياخد الشرقية

سخر الإعلامي عمرو أديب، من الدعوات التي تحث المواطنين على التظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل، اعتراضًا على الظروف والأحوال المعيشية الصعبة التي تشهدها البلاد.

وقال  أديب، خلال برنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «on e»: «إن شاء الله في 11-11 لما الدنيا تتظبط ونقدر نهد البلد على دماغنا كلنا، هتبقى في حته واخدها داعش، وحته واخدها عمرو أديب، إن شاء الله الدنيا هتبقى زي الفل وهنسعد بيها كلنا، وأنا بقى هبقى أقولكم، إن شاء الله قوتنا المسلحة هتحرر بكره الشرقية».

وتابع: «في سوريا بشار الأسد ما يقدرش يمشي برة القصر الجمهوري مسافة 10 كيلو متر، أمام الرئيس السيسي عندنا في مصر بيركب العجلة ويمشي في الشارع»

«بلاش أنا».. مرتضى منصور يعود من جديد بـ«سيديهات النواب» 

«بلاش أنا يا شرقاوي، بلاش أنا يا ضيا، بلاش يا طنطاوي، بلاش أنا يا هيثم، بلاش أنا علاء عبد المنعم، بلاش أنا يا محمد عبد الغني، وبلاش أنا يا خالد يوسف»، هكذا حذر مرتضى منصور، عضو مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، زملائه المعارضين له داخل البرلمان، خلال لقائه الذي أذيع على مدار يومين مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد.

نرصد في التقرير التالي أبرز الشخصيات التي هاجمها رئيس الزمالك وعضو مجلس النواب، خلال لقائه مع موسى.. اضغط هنا للتعرف على الشخصيات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل