المحتوى الرئيسى

مايا مرسي: ''عظيمات مصر'' قادرات على المنافسة في البرلمان

10/18 13:10

هنأت مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وجميع أعضاء المجلس وعضواته، النائبات اللاتي فزنّ برئاسة وعضوية اللجان النوعية في مجلس النواب.

وأعربت مرسي عن فخرها وسعادتها البالغة بما حققته النائبات من إنجاز في انتخابات اللجان النوعية، قائلة إن "عظيمات مصر"، بحسب وصفها، قادرات على المنافسة وإثبات ذواتهنّ في مجلس النواب، وأن فوز النائبات سينعكس بالإيجاب على أداء المجلس.

وشددت رئيسة المجلس على أن النائبات يمثلنّ كتلة قوية وهامة في مجلس النواب ويؤدين دورا رائدا ووطنيا، مشيرة إلى أنهن وصلنّ لأعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، كما توجهت بالتحية إلى جميع النائبات اللاتى ترشحنّ ولم يحالفهنّ النجاح.

وكانت عضوات مجلس النواب نجحنّ في الحصول على 8 مقاعد لمناصب هيئات مكاتب بعض اللجان النوعية، خلال الانتخابات التي أجريت أمس بمقر البرلمان على مناصب اللجان والتي تشمل الرئيس والوكيلين وأمين السر.

وفازت النائبة سحر طلعت مصطفى برئاسة لجنة السياحة والطيران، وعلى مقعد الوكالة حصدت النائبات على 4 مقاعد للوكالة، وهنّ النائبات: أماني عزيز، لوكالة لجنة الشؤون الدينية، هالة فوزي أبوالسعد لوكالة لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، رشا عبدالفتاح وكالة لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، ونشوى الديب لوكالة لجنة الثقافة والإعلام والآثار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل