المحتوى الرئيسى

المناخ يشغل باله دائما.. ليوناردو دي كابريو يعيد إنتاج مسلسل Captain Planet

10/18 17:09

بعد إنتاجه الفيلم الوثائقي Before The Flood، الذي يرصد التغير المناخي وتأثيراته السلبية على صحة الكوكب، يتعاون الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، مع شركة Paramount pictures، لإعادة إنتاج مسلسل الرسوم المتحركة Captain Planet إلى فيلم سينمائي.

المسلسل صدر في بداية التسعينيات من القرن الماضي، وتدور أحداثه حول 5 شباب صغار، يمتلكون خواتم سحرية تمنحهم قدرات خارقة للسيطرة علي العناصر الطبيعية، ويستدعون شخصية "كابتن بلانيت" ليساعدهم في محاربة الأشرار الذين ينتهكون الموارد البيئية، بحسب ما ذكر موقع The Hollywood Reporter.

ومن المقرر أن يتولى كتابة سيناريو الفيلم الجديد، المؤلفان جونو مات وجلين بويل، وكان من المفترض أن تنتج الفيلم شركة Sony، لكن نظرًا لمرور فترة زمنية طويلة دون بدء التحضيرات، توجه دي كابريو للتعاون مع Paramount.

يشار إلى أن صندوق مانستر برونو طالب الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، برد الأموال التي حصل عليها كتبرعات أو قروض بشخصه أو حصلت عليها المؤسسة التي تحمل اسمه من المنتج رضا عزيز، زوج ابنة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب رزاق، المتهم الأول في قضية اختلاس الصندوق القومي للتنمية في ماليزيا.

وتتعلق فضيحة الفساد المالي بتورط "دي كابريو" في عملية تبييض أموال قدرت بنحو 3 مليارات دولار كانت مخصصة لدعم الاقتصاد الماليزي، واتهم صندوق مانستر برونو الممثل بأنه تلقى ملايين الدولارات.

حقوقيون يناشدون ليوناردو دي كابريو: عليك رد الأموال التي اختلستها بدلا من صناعة أفلام عن البيئة

بعد تورط مؤسسته في سرقة 3 بليون دولار.."دي كابريو" يعتذر عن استضافة حملة تبرعات "كلينتون"

نجاة ليوناردو دي كابريو وحبيبته من حادث سيارة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل