المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم البدري يحتوي غضب الثنائي وجلسة مع مؤمن زكريا حول العقد - الأهلي.كوم

10/18 10:42

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلى يخوض مرانه الرئيسى استعداداً لأسوان

ويكشف عن القميص الجديد فى مؤتمر صحفى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم استعداداً لمواجهة أسوان المقرر لها مساء الخميس باستاد بتروسبورت ضمن فعاليات المرحلة الخامسةمن منافسات مسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى لشحن لاعبيه نفسياً لعبور تلك المباراة وتحقيق الفوز للوصول الى النقطة 15 واستمرار المنافسة على صدارة الدورى مبكراً.

ومن المقرر أن يكون مران الفريق هو الفيصل فى الهيكل الأساسى الذى سيخوض ويبدأ به المباراة المقبلة فى ظل التألق الواضح الجونيور أجاى فى المباراة الودية التى خاضها الفريق أمام المعادى وحسمها بثلاثة سجل منها المهاجم النيجيرى هدفين بمفرده.

ويحاول البدرى الوصول الى التشكيلة المناسبة للمباراة التى سيعود إليها حسام عاشور لخط الوسط بعد انتهاء إيقافه وهناك حيرة واضحة لدى المدير الفنى بسبب كثرة الجاهزين خاصة فى منطقة الوسط التى بها عمرو السولية واكرم توفيق وصالح جمعه وميدو جابر وكريم نيدفيد وفى الخط الخلفى بعد اكتمال شفاء أحمد حجازى والذى ظهر بصورة جيدة أمام المعادى لكن يحتاج لبذل الكثير من الجهد للدخول فى التشكيلة الرئيسية.

وأكد حسام البدري، المدير الفني، أن مباراة المعادى الودية حققت الأهداف المطلوبة منها فى تجربه وتجهيز العناصر التى لم تشارك الفترة الماضية، وقال إن هناك عدد من العناصر التى ظهرت بشكل جيد فى تلك المواجهة مثل جونيور أجاى الذى سيكون له دور فى التشكيلة الرئيسية بجانب محمد حمدى زكى واكرم توفيق وعمرو جمال وغيرهم.

وأضاف أن مواجهة اسوان تعنى الكثير للجهاز الفنى بالفوز بها بمنحنا جرعات جديدة من الثقة للوصول للنقطة 15 واستمرار حصد العلامة الكاملة وتصدر المسابقة مبكراً ، وأوضح أن المنافس فريق جيد ويملك العديد من العناصر المميزة رغم أنه عائد للدورى الموسم الماضى لكنه حافظ على مكانة فى منطقة الوسط وابتعد عن الهبوط فى ظهوره الأول، لذا يجب ألا نستهين به ونركز جيداً فالكرة لا تعترف بالتاريخ ويجب أن نبذل كل ما فى وسعنا للاعبينا داخل الملعب لتحقيق الفوز.

وكان الجهاز الفنى قد حرص على أن يخوض الفريق مرانا ترفيهيا أمس باستاد مختار التتش لكسر حدة الملل والإجهاد التى قد تسيطر على اللاعبون، واكتفى اللاعبين بتدريبات استشفائية فى الجيم مع تخصيص فقرة للعب الكرة الطائرة بالقدم للتخلص من الإجهاد والضغط العصبى الناتج عن المباريات.

وشهد مران الأمس غياب محمد جابر «ميدو» لاعب الوسط بعد تعرضه لنزلة معوية شديدة منعته من الحضور، فيما شارك عماد متعب مهاجم الفريق فى جزء من تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الركبة والتى أبعدته عن تدريبات الفريق الجماعية وكذلك عن مباراة الداخلية الأخيرة فى مسابقة الدورى الممتاز. على الجانب الإداري، يعقد النادى الاهلى مؤتمرًا صحفيًا فى الثانية عشرة ظهر غد اليوم لإعلان قميص المباريات الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بحضور اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى والجهاز الفنى وعدد من لاعبى الفريق ومحمد رمضان الرئيس التنفيذى لشركة الملابس فى مصر ومحمد حميدة المدير التنفيذى للشركة.

اللاعب يصر علي زيادة عقده.. والأهلي يرفض الابتزاز

البدري يجتمع بمؤمن زكريا.. ويطالبه بقرار حاسم

اجتمع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بلاعب الفريق مؤمن زكريا الذي أصر علي زيادة عقده في المرحلة المقبلة بعد زيادة عقود بعض لاعبي الفريق من اجل انهاء تلك الأزمة والحفاظ علي مسيرة الفريق في بطولة الدوري بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في المباريات الاربع الماضية واعتلاء صدارة المسابقة.

البدري حرص خلال الجلسة التي عقدها مع اللاعب علي مطالبته بحسم أمره نهائيا وعدم الحديث في هذا الأمر كثيرا حتي لا يشتت ذهنه وذهن باقي اللاعبين في تلك المرحلة المهمة.. وأكد البدري في حديثه مع اللاعب أنه في حالة اصراره علي الاحتراف فلا مانع من الموافقة لوجود أكثر من لاعب في مركزه وعدم تركيزه في حالة الاستمرار في الحديث عن هذا الأمر.

وطالب البدري اللاعب بنقل رغبته في تعديل عقده إلي مدير الكرة لنقلها إلي إدارة النادي لإنهاء الموضوع سريعا خاصة أن النادي يرفض ابتزاز اي لاعب مهما كان مكانته وتأثيره بالفريق.

علي جانب آخر أوضح حسام البدري أن مباراة المعادي الوديه حققت الأهداف المطلوبه منها في تجربه وتجهيز العناصر التي لم تشارك الفتره الماضية.

من جانبه أكد سعد سمير مدافع الفريق أن الأهلي بدأ الدوري بشكل جيد ويواصل المسيرة بنجاح وأن مسابقة الدوري هي مسابقة النفس الطويل ولهذا فإن المكسب والحصول علي الثلاث نقاط اهم من الأداء الذي حتما سوف يتصاعد بشكل تدريجي مع توالي المباريات سواء علي المستوي الجماعي أو الفردي ونتمني أن نستمر علي نفس المستوي.

وأوضح أن الفريق حقق الفوز في الأربع مباريات الأولي وهو الهدف الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، ونهدف أيضا للفوز في الأربع مباريات المقبلة بالمسابقة قبل فترة التوقف الثانية للدوري قبل مباراة غانا في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتابع : لا يوجد لاعب في النادي الأهلي يضمن موقعه في التشكيلة الأساسية، فالأساس هو الاجتهاد في المران والأداء بشكل قوي.. وشدد علي أنه لا يفكر في الرحيل أو البحث عن أي عروض خارج الأهلي، خاصة ان عقده مستمر لمدة موسمين مع النادي وأنه سعيد للغاية بوجوده في الأهلي، ولديه اهداف وطموحات كثيرة يسعي لتحقيقها.. وأشار إلي أنه تعجب من قرار استبعاده من قائمة المنتخب في الفترة الماضية ولكنه أبدي احترام وجهة نظر الجهاز الفني متمنيا.

«البدرى» يحتوى غضب « زكى» و«مارسيلو» فى الأهلى

عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جلسة ودية مع محمد حمدى زكى، لاعب الفريق العائد من فترة إعارة بنادى سموحة، طالبه فيها بالصبر والالتزام والتركيز فى التدريبات، حتى يحصل على الفرصة، موضحاً له أن مشوار بطولة الدورى طويل للغاية، والجهاز الفنى سيحتاج لجهود جميع اللاعبين، خاصة عند انطلاق بطولة أفريقيا ثم كأس مصر، والوضع نفسه بالنسبة لحسين السيد، الظهير الأيسر، خصوصاً بعد تألقه فى المباريات الودية التى خاضها الفريق الفترة الماضية.

من جانبه، أكد حسام البدرى أن مباراة المعادى الودية التى خضها اللاعبون الذين لم يشاركوا فى مباراة الداخلية الماضية، وانتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة، حققت الأهداف المطلوبة منها فى تجربة وتجهيز العناصر التى لم تشارك الفترة الماضية. وأضاف أن هناك عدداً من العناصر التى ظهرت بشكل جيد فى تلك المواجهة، مثل جونيور أجاى والذى سيكون له دور فى التشكيلة الرئيسية بعدما سجل هدفين، بجانب محمد حمدى زكى وأكرم توفيق وعمرو جمال وغيرهم.

من جهة أخرى، واصل الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة أسوان، المقررة لها يوم الخميس المقبل، على أرض ملعب استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، وتغيب ميدو جابر عن المران الصباحى بالأمس بسبب تعرضه لنزلة معوية شديدة منعته من الحضور والمشاركة فى التدريبات، وتلقى اللاعب بعض الأدوية العلاجية والمسكنات تحت إشراف الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، خاصة بعد ارتفاع درجة حرارته وشعوره بإجهاد شديد نتيجة مضاعفات النزلة المعوية.

فيما شارك عماد متعب فى جزء من تدريبات الكرة بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها الأيام الماضية بكدمة فى الركبة.

فى شأن آخر، بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى مرحلة جديدة من مراحل أعمال التطوير والصيانة وفقاً للخطة التى اعتمدها المجلس، برئاسة المهندس محمود طاهر، منذ توليه مهمة إدارة شؤون النادى ليصبح على المستوى اللائق.

وتضم المرحلة الجديدة من مراحل التطوير ٥ ملاعب كرة يد من أجل المساهمة فى زيادة أعداد المواهب التى يتم تصعيدها من أعضاء النادى للفريق الأول والاستفادة منهم بشكل جيد فى حصد البطولات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل