المحتوى الرئيسى

بالفيديو- منهم هيو جاكمان وكيم كارداشيان وباميلا أندرسون.. أبرز مشاهير العالم الضيوف في WWE

10/17 22:14

لأن WWE تسعى في المقام الأول إلى الترفيه عن المشاهدين وتسليتهم، فإنها تستضيف بين الحين والآخر نجوم ومشاهير من هوليوود كي يحلوا ضيوف شرف في بعض حلقات أهم عروضها التلفزيونية، وهو عرض "راو" المباشر، والمذاع الاثنين من كل أسبوع، إضافة إلى مهرجان "ريسلمانيا".

ودائما ما يثير هؤلاء المشاهير انبهار جمهور WWE، بسبب تفوقهم على أعتى نجوم المصارعة الذين يفوقوهم في الحجم والقوة، ويتغلبوا عليهم بكل سهولة لسبب بسيط للغاية، هو الأجر المغري الذي يتقاضوه من رئيس WWE فينس ماكمان، وبفضل اتباعهم تماما لخط سير السيناريوهات المكتوبة لهم بعناية شديدة، لضمان تحقيق أعلى نسبة مشاهدة.

وشارك العديد من ممثلي هوليوود ومشاهير العالم من نجوم غناء وتمثيل ورياضة في WWE كضيوف شرف، بل أن بعضهم تم تكريمه في "قاعة المشاهير" تقديرا لمشوارهم المميز، والذين نستعرض أبرزهم في السطور التالية، حسب ما رصده موقع FilGoal.

رافقت عارضة مجلة Playboy وبطلة المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير في التسعينيات Baywatch باميلا أندرسون المصارع ديزل في مهرجان "ريسلمانيا 11" في 2 إبريل 1995 من أجل نزاله مع شون مايكلز.

أطل الممثل الأمريكي أشتون كوتشر في WWE كضيف شرف مرتين، الأولى في إحدى حلقات "راو" في 2010، والتي واجه فيها المصارع زاك رايدر والثانية في أكتوبر 2016، عندما واجه مع صديقه الممثل داني ماسترسون المصارعين كريس جيريكو وكيفين أوينز.

انضم نجم هوليوود الممثل الأسترالي هيو جاكمان إلى المصارع زاك رايدر في مباراة ضد دولف زيجلر وفيكي جيريرو، في إحدى حلقات عرض "راو" في سبتمبر 2011، والتي كان الفائز فيها جاكمان مع رايدر.

واجه الممثل الكوميدي ومقدم البرامج الساخر جون ستيوارت بعض من أهم شخصيات WWE، مثل جون سينا وستيفاني ماكمان، حتى أنه دعم فريق "نيو داي".

أطل نجم أفلام الحركة أرنولد شوارزنجر كضيف شرف في WWE، في أكثر من مناسبة، منها عندما تم تكريمه في 11 نوفمبر 1999، في إحدى حلقات عرض "سماكداون"، وقيامه في تلك الليلة بضرب تريبل إتش.

كما أن شوارزنجر أطل في إحدى حلقات عرض "راو" مع "أسطورة" المصارعة هالك هوجان، بتاريخ 24 مارس 2014.

ظهر مغني "الراب" سنوب دوج في مهرجان "ريسلمانيا 32" من أجل دعم قريبته نجمة المصارعة ساشا بانكس، أثناء مشاركتها في مباراة نسائية ثلاثية على "بطولة WWE للسيدات" في 3 إبريل 2016.

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في تقديم فقرات مهرجان "ريسلمانيا 24"، والذي أقيم في 30 مارس 2008.

شارك "أسطورة الملاكمة" محمد علي كحكم في المباراة الرئيسية في النسخة الأولى من مهرجان "ريسلمانيا" في 31 مارس 1985، والتي أقيمت بين هالك هوجان ومستر تي ضد راودي بايبر وبول أورندورف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل