المحتوى الرئيسى

منتجع حبتور أوتوغراف كولكشن يفوز بجائزة أفضل كلوب لاونج رجال أعمال

10/17 21:44

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 29 سبتمبر 2016 – فاز منتجع حبتور جراند أوتوغراف كولكشن ذو تصنيف الخمس نجوم بجائزة "أفضل كلوب لاونج رجال أعمال في العالم" ضمن حفل جوائز ورلد ترافيل الشرق الأوسط الذي أقيم في فندق سانت ريجيس بدبي.

ويتولى خبراء في قطاعي السياحة والسفر في العالم مهمة التصويت على منح جوائز ورلد ترافيل، وتسلط الجائزة الضوء على مقدار التزام الفندق بمعايير التميز والذي سبق وأثبت التزامه من خلال فوزه بجائزة العام الماضي 2015. ويفخر ويتشرف الشركاء في فندق حبتور جراند بنيل الفندق لهذا التكريم الضخم للمرة الثانية على التوالي ويتطلعون للعمل بجدّ ليصبح الفوز بالجائزة تقليداً مستمراً ضمن مجموعة إنجازات منتجع حبتور جراند أوتوغراف كولكشن المتزايدة. 

أوتوغراف كوليكشن هي سلسلة متطورة من الفنادق المستقلة. تتفرد كل وجهة من هذه السلسلة بميزات لا مثيل لها تعكس أصالةً وتصميماً وتفاصيل متألقة، بعضها قريب والأخرى بعيدة، منها المتفردة والأخرى ذات الطابع التاريخي تتميز جميعها بفنادق فريدة ومميزة. ويمتد كلوب لاونج منتج حبتور جراند على كامل مساحة الطابق الخامس والعشرين ويقدم لزواره في تراسه الخارجي مناظر أخاذة على كافة زوايا نخلة جميرا. ويضم أيضاً مطبخاً مستقلاً يحضر فيه الطهاة الطعام أمام أنظار الزوار، ولاونج مخصص للأطفال، بالإضافة إلى غرفتي اجتماعات مجهزتين بالكامل لتلبية رغبات زواره من رجال الأعمال والسياح أيضاً.

منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كوليكشن

خطط لإجازة العمر في منتج شاطئ وسبا حبتور جراند، أوتوغراف كوليكشن. نرحب بك في فندقنا الواقع في دبي.

السياحة في ألمانيا 5 أماكن مميزة عليك زيارتها

أفضل 10 أماكن سياحية عليكِ زيارتها فور الذهاب إلى قطر

ليالي الخميس في Olive Garden في جفينور روتانا...تجربة بحريَّة لا مثيل لها !

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل