المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| موجز اخبار الفن الأثنين 17_10-2016

10/17 21:23

يحرص من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز اخبار الفن للتاسعة مساءً، متضمن أهم و أبرز الأخبار الفنية والثقافية اليوم الأثنين 17_10-2016.

الرقابة: لم نتسلم سيناريو مسلسل "الزئبق" لكريم عبدالعزيز

أكد مصدر من داخل جهاز الرقابة على المصنفات الفنية فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنهم لم يتلقون سيناريو خاص بمسلسل "الزئبق" للفنان كريم عبد العريز كما قال البعض.

صورة| بعد حملة تأجيل العمرة.. محمد هنيدى يؤدي المناسك

بعد الحملة التي تم تدشينها منذ أيام قليلة لتأجيل "العمرة" للعام المقبل لتوفير ما يقرب من 6 مليارات دولار للبلاد بحسب دعاوي مطلقي الحملة، نشر الفنان محمد هنيدى صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أثناء تأديته مناسك العمرة.

قصور الثقافة تطلق مسابقة بعنوان "التحولات الاجتماعية بالريف"

 تعلن الإدارة العامة لثقافة القرية التابعة للإدارة المركزية للدراسات والبحوث عن مسابقة بحثية بعنوان "التحولات الاجتماعية والاقتصادية في الريف المصري" للعام 2016/2017.

"الضاهر" يجمع محمد فؤاد ورغدة

تعاقدت الفنانة رغدة منذ أيام قليلة على بطولة مسلسل "الضاهر" الذي قام بكتابته الفنان تامر عبد المنعم، ويشارك في بطولته المطرب محمد فؤاد، والفنان حسن يوسف، والفنانة لبني عبد العزيز.

محمود التهامي ضمن أفضل 100 شخصية إنسانية بالوطن العربي

تمكن الشيخ محمود التهامى، رئيس نقابة الإنشاد الديني والإبتهالات، من الدخول ضمن قائمة أفضل 100 شخصية إنسانية على مستوى الوطن العربي، بناء على اختيار مراكز تدريب الوطن العربي"مركز دريم للتدريب، جامعة بحر العلوم، مؤسسة البشرية من أجل السلام، المجلس العالمي للتمكين والتطوير المؤسسي، أكاديمية شمس الدولية".

الحفلات الفنية بالجامعات.. "بدعة" لاستقبال ووداع الطلاب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل