المحتوى الرئيسى

شاهد.. طالبات تجارة بالدقهلية يلوحون بالاعتصام فى تظارهرة ضد معلمة

10/17 17:32

شهدت مدرسة طناح التجارية التابعة لادارة غرب المنصورة في محافظة الدقهلية تظاهرة للعشرات من طالبات الصف الثانى داخل فناء المدرسة اعتراضا على معاملة مدرسة الرياضيات والاحصاء لهم، مرددين هتافات مناهضه لها "برة مش عايزينك" حاملين لافتات مدون عليها "مش عايزين الابله رضا".

وأوضحت الطالبة هناء حسن إحدى الطالبات انهم تقدموا بشكوي لمدير المدرسة ولكنه لم يعطيهم فرصه لسماع شكوانا "وكرشنا" من مكتبه، فيما أكدت الطالبه اسراء حسن مناع انهم تقدموا لوكيل وزارة التربية والتعليم على عبدالرؤوف بشكوى رسمية بتاريخ 10 أكتوبر برقم 5094 تضرروا خلالها من المدرسة وطالبوا بعدم استمرارها لكن دون جدوى.

وأشارت نادية عبدالحميد إحدى الطالبات انهم نظموا تظاهرات يومين على التوالى داخل المدرسة، وحضرت لجنة من التعليم الفنى استمعت لأقوالهم والى الآن لم يحدث جديدا، مؤكده انهم لم ولن يقبلوا باستمرا المدرسة.

وقالت الطالبه اسراء جمال، وسحر حمدى العيسوى ان المدرسة حضرت المدرسة ثانى يوم من تقديم الشكوى وحضرت الفصل وهددتهم قائله "انتم بتشتكونى وزير التعليم ملوش عندى حاجة".

وطالب الطالبات بعدم استمرار المدرسة رضا موسى مدرسة الرياضة والاحصاء لتعديها على الطالبات بألفاظ بذيئه وخارجه وتصر على إجبارهم على الدروس الخصوصيه لديها - حسب قولهن -.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل