المحتوى الرئيسى

«الحريري» ناعيًا شهداء سيناء: نؤكد وقوفنا وتضامننا مع مصر

10/17 17:49

استنكر رئيس حزب المستقبل اللبناني، سعد الحريري، بشدة الاعتداء الإرهابي الذي استهدف عناصر من الجيش المصري، في منطقة سيناء، يوم الجمعة الماضي.

وأكد الحريري، في البرقية التي بعث بها إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاثنين، على الوقوف والتضامن مع مصر قيادة وحكومة وشعبا في هذه الظروف الصعبة، وكذلك الثقة بقيادة الرئيس السيسي، الحكيمة والشجاعة في مواجهة هذه الآفة الخطيرة والمدمرة التي تستهدف أمن واستقرار مصر.

وقال الحريري في البرقية: “لقد آلمنا كثيرًا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي استهدف الجيش المصري في منطقة سيناء مؤخرًا، وذهب ضحيته العديد من عناصره أثناء تأديتهم لمهامهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسيادة الوطنية”.

وأضاف: “أننا إذ نستنكر وندين بشدة هذا الاعتداء الإرهابي الغادر وسائر الاعتداءات التي يتعرض لها الجيش المصري، والتي نراها لا تنفصل عن حمى الإرهاب الأعمى الذي يضرب العديد من دول المنطقة والعالم، نؤكد وقوفنا وتضامننا مع مصر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا في هذه الظروف الصعبة، وكلنا ثقة بقيادتكم الحكيمة والشجاعة في مواجهة هذه الآفة الخطيرة والمدمرة التي تستهدف أمن واستقرار مصر الشقيقة”.

وقال: “ولا يسعنا في هذه الظروف الأليمة إلا أن نبدي تعاطفنا مع ذوي وعائلات الجنود الذين سقطوا جراء هذا الاعتداء الإرهابي، ونتقدم باسمي وباسم تيار المستقبل لسياتكم وللشعب المصري بأحر التعازي القلبية، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصر الشقيقة من كل سوء وخطر يتهددها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل