المحتوى الرئيسى

انتحار طالب أزهري في الدقهلية.. ووالده: "مكانش عاوز يكمل تعليم"

10/17 15:48

أنهى طالب في المرحلة الإعدادية الأزهرية بمحافظة الدقهلية، حياته، بشنق نفسه احتجاجا على إصرار والده استكمال تعليمه، رغم تكرار رسوبه في الدراسة.

كان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمري مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، بعثور أسرة في قرية شبراهور، على جثة ابنها معلقة في سقف غرفته بمنزله في القرية.

وانتقل الرائد أبوالعزم فتحي منصور رئيس مباحث السنبلاوين، لمكان البلاغ، وأوضحت المعاينة وجود جثة محمود عبده أحمد حسين (17 عاما)، طالب في الصف الثالث الإعدادي الأزهري، معلقة في سقف الغرفة، ومربوطة من الرقبة بحبل، ويوجد قميص ملفوف حولها، وتم إنزال الجثة، ونقلت إلى مستشفى السنبلاوين المركزي، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد الطالب، أكد أن مشادة كلامية نشبت بينه وبين نجله بسبب رسوبه المتكرر في الدراسة، حيث رسب لمدة عامين في الصف الثالث الإعدادي الأزهري، ورفض الالتزام والذهاب إلى المعهد لاستكمال دراسته، ورغبته في ترك الدراسة والعمل بإحدى الورش الفنية.

وقال الأب: "بعد إصراري على استكماله لتعليمه، هددته بالطرد من المنزل في حال عدم التزامه في المعهد واستكمال دراسته، لكنه استغل عدم وجود أحد في المنزل وشنق نفسه"، وبرر وجود قميص حول رقبته، قائلا: "يمكن حطه عشان ميحسش بوجع من الحبل حوالين رقبته".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل