المحتوى الرئيسى

فيديو.. محمد مهاود: مصر تواجه مؤامرة كبرى من "الأفاعي"

10/17 14:17

أكد  محمد مهاود رئيس التحرير التنفيذى بجريدة الوفد، أن القوات المسلحة تقوم بمجهود كبير لايتحمله أى شخص آخر وذلك من أجل الحفاظ على أمن مصر والقضاء على الإرهاب.

وقال رئيس التحرير التنفيذى بجريدة الوفد- فى لقائه بفضائية "صوت الشعب" ببرنامج "مصر على الهواء" اليوم الاثنين -: "الحرب شديدة لو تركنا هذه الأفاعى ستأكل الأخضر واليابس ولابد من الوقوف على قلب رجل واحد ".

وأضاف أن هناك مؤامرة كبيرة تدار ضد مصر ولابد من تكاتف جميع فئات الشعب وخصوصًا الشباب المصرى فى هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها مصر، قائلا: "فى ناس مأجورة تريد احتلال الأرض والعرض، وفى دول جواها سواد تجاهنا وبتصرف مليارات الدولارات لتدمير مصر".

وناشد الشباب بالعمل، قائلا: "ارحموا مصر أنتو بتشتكوا من البطالة لكن بتصرفوا أكتر من الموظف على المقاهى، انظروا إلى سيناء والدم الذي يسال عليها من المجرمين الذين يريدون تدمير مصر".

وعن دعوات التظاهر يوم 11نوفمبر، أكد محمد مهاود أن المصريين أصبحوا وعيين جدًا بعد ثورتى 25 يناير و30 يوينو، قائلا: "لابد من الوقوف يد واحد ضد دعوات التظاهر لأنهم قلة، لكن شاطرين فى الكتائب الالكترونية لأن التمويل مستمر".

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل