المحتوى الرئيسى

افلام رعب يمكنك مشاهدتها في عيد هالووين

10/17 13:33

تنتشر تقاليد وعادات عيد الـ”هالووين” التجاريّة والعلمانيّة في جميع أنحاء العالم لدرجة أنّ الكثيرين لا يعرفون تفاصيله وأصوله الدينيّة والحقيقيّة.

ومن بين أبرز معالم الإحتفالات نجد السهرات التنكريّة، التي أكثرها يتمحور حول الأزياء الغريبة والمخيفة، فيما يجعل آخرون من ليلة هذا العيد في 31 أكتوبر من كل عام، مناسبةً لمشاهدة أفلام الرعب.

وإن كنتَ من محبّي هذه النوعيّة من الأعمال السينمائيّة، تعرّف معنا على 10 من بين أكثر الأفلام المرعبة والمخيفة التي يمكنك مشاهدتها في الهالووين أو أي يومٍ آخر:

يروي قصة ثنائي إنتقل للعيش في منزلٍ نائي في إحدى الغابات ويُقرع باب بيتهما في حين أنّهما لا ينتظران أي زوّارٍ!

عنصر الخوف يزداد حين يكون الفيلم مقتبساً عن قصةٍ حقيقيّة!

فيلم “ذا كونجورينج” يروي قصة عائلة “بيرون” التي تلجأ إلى المحقّقين في الأمور غير الطبيعيّة، لوراين وإيد وارن، بعد أن تشعر بأنّ هناك نشاط غريب يدور في منزلها.

فيلم آخر مبنيّ على قصة حقيقيّة، بحيث أنّ الأحداث التي تدور في “أيميتيفيل” وتقول بأنّها مسكونة ما زال لا تفسير منطقي لها حتى يومنا هذا، والمنازل تستحوذ على عقول أفراد أي عائلة تسكنها.

إمرأة تشتري ميتماً و تبدأ بإدارته إلى أن تلاحظ طفلاً غامضاً يتصرّف بغرابة.

تعمل شابّة تدعى سارة على إعادة ترميم منزل عائلي قديم بمساعدة والدها، والمنزل لا يتّصل بالكهرباء فيضطرّان للإستعانة بالماصبح للتحرّك بداخله. فجأة، تعلق سارة بالداخل وتبدا بإختبار أحداثٍ مخيفة وغامضة.

بعد عدّة ليالٍ من الأصوات العالية والأحداث الغريبة في منزلهما، ميكا وكايتي يبدآن بالشك في أنّ شبحاً يتبعهما. وحين يفشل باحث في النشاطات غير الطبيعيّة في مساعدتهما، يقرّر ميكا أن يزع كاميرات فيديو كي يوثّق ما يحصل.

شريط مصوّر يتحكّم بحياة أو موت كل من يشاهده، إذ يتلقّى اتصالاً ينذره بالموت بعد 7 أيّام. وكلّهم يموتون، بإستثناء شخص واحد…

حين يُمسّ الإبن الثاني لعائلة لامبرت وتسكنه الروح الشريرة، ستبدا العائلة بفتح أوراق الماضي في محاولةٍ لفهم الرعب الذي يحيط بها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل