المحتوى الرئيسى

تعقيبًا على أحداث سيناء.. تويتة البرادعي تفتح النار عليه

10/17 13:08

"رحم الله كل نفس ذهبت لخالقها. هل من عاقل يخرجنا من ظلام الكراهية والعنف المتبادل الى نور التسامح والعيش المشترك، درءًا لحريق لايبقى ولايذر" .. تويتة دونها الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق عقب حادث سيناء الذي راح ضحيته  12 جنديًا.. التدوينة فتحت النار على البرادعي وبدأ معارضوه في مهاجمته.

الكاتب أحمد المسلماني، هاجم البرادعي مشيرًا إلى أنه ساوى بين الشهيد الذي يدافع عن أرضه وبلده وبين المجرم الإرهابي بحسب قوله.

وقال المسلماني خلال برنامجه "الطبعة الأولى" المذاع على قناة "دريم" أمس الأحد: "نحن إزاء مجرمين إرهابين قتلة وإزاء أبطال من الجيش والشرطة يواجهوا هؤلاء المجرمين العملاء، هل يمكن المساواة بينهم بغض النظر عن الموقف الشرعي بالدعاء بالترحم، فالأنسب أن يكون الترحم على شهداء الجيش والشرطة الذين يسقطوا كل يوم لترتفع هامة الوطن".

وأكد المسلماني أن حديث البرادعي في تغريدته عن ظلام الكراهية والعنف المتبادل يساوي بين الشهداء الأبطال وبين المجرمين الإرهابيين، لافتًا إلى أن البرادعي يرى إن الحرب على الإرهاب هي عنف متبادل بين طرفين بحسب قوله.

وشدد المسلماني على إن العيش المشترك لا يكون مع الإرهابيين الساعين للقتل والتدمير، مشيرًا إلى أن البرادعي لا يليق أن يتحول لناشط على موقع توتير وإن تغريدته الأخيرة غير موفقة ولا تليق بوضعه كأستاذ قانون حاصل على جائزة نوبل للسلام ومدير سابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

الفنانة حنان شوقي، قالت إن مصر في حالة حرب، ونشهد حربًا في أكلنا وشربنا، والإرهاب يمارس بجميع الأسلحة هجومًا قذرًا بحسب قولها.

وأضافت في مداخلة تلفزيونية "نحتاج مسؤولين مثل جنودنا على الحدود، وللأسف في ناس من بلدنا تخرب فيها مثل محمد البرادعي، الذي نشر تويتة مستفزة، وكأنه عيل في ثانوي، مش عالم كبير".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل