المحتوى الرئيسى

وقائع الزفة بـ«قميص النوم».. أخذ الحق بعيدًا عن دولة القانون

10/17 23:42

آثار فيديو جديد لـ«زفة» شيخ بلد بقميص نوم بالفيوم، حالة من الغضب، تكرارًا لمشهد الفنان محمد رمضان بمسلسل "الأسطورة"، مشهد يظهر الانحطاط الأخلاقي لدي بعض الأشخاص، وإتباعهم طرق غير قانونية لأخذ حقوقهم.

وتعد واقعة شيخ بلد بإحدي قري محافظة الفيوم، الثالثة من نوعها، حيث وقعت أخرى في حلوان، وواقعة اليوم بمحافظة الفيوم، حيث كانت انتقامًا من عائلة المتضرر في الواقعة الأولى.

زفة شاب بقميص نوم في حلوان

وقعت زفة جديدة بقميص النوم على غرار مسلسل الأسطورة الذي يجسده الفنان محمد رمضان وهذه المرة في حلوان حيث تعرض (حسام. ح) البالغ من العمر ستة وعشرين عامًا ويعمل ميكانيكي، ومسجل خطر للإجبار على ارتداء قميص نوم أحمر بعدما حاول اغتصاب ربة منزل زوجة مسجل خطر يدعى سيد كباكا، والمحبوس على ذمة إحدى القضايا، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد خمس وعشرين عامًا.

فبعدما حاول الشخص الذي ارتدى قميص النوم معاكسة ربة المنزل وزوجة المسجل خطر في المشروع الأمريكي في حلوان دفعها لابلاغ شقيق زوجها المسجل خطر أيضًا عما تعرضت له، لذلك استعان بأصدقائه المسجلين خطر وبدأوا تنفيذ وتكرار أحداث المشهد الدرامي كما جاء في مسلسل الأسطورة واعتدوا على الميكانيكي الذي حاول اغتصاب زوجة شقيقه وأحدث به جروح سطحية بمجموعة من الأسلحة البيض، وجرده في الشارع من ملابسه وجعله يرتدي قميص نوم أحمر وسط ذهول من أهالي المنطقة بالكامل.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو لـ «زفة » في يوليو الماضي، بـ قميص النوم لزوج متهم في الفيوم بنشر صور جنسية لزوجته على شبكة الإنترنت على غرار مسلسل الإسطورة، حيث قام أهالي قرية الخواجات بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم بعد صلاة الجمعة وفي نهار رمضان بتكرار نفس الأمر.

ردا علي «الزفة» بـ«زفة » شيخ بلد بـ"قميص نوم"

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد انتقام إحدى عائلات الفيوم من أخرى بـ"تجريس" أحد أفراد العائلة وإلباسه قميص نوم أحمر ردًا على واقعة "زفة الأسطورة" التي وقعت في رمضان الماضي لأحد أفراد عائلة الجاني اليوم.

وبحسب الفيديو المتداول قامت عائلة أبو شناف السمالوسي، في قرية شعلان التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم باستدراج شيخ البلد "ج. اللاهوني" إلى قرية شعلان والبأسه قميص نوم حريمي أحمر، وطافوا به القرية وسط زغاريد النساء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل