المحتوى الرئيسى

إجبار «شيخ بلد» على ارتداء «قميص نوم» بالفيوم ردًا على «واقعة رمضان» | المصري اليوم

10/17 11:53

شهدت قرية «شعلان» بمركز «يوسف الصديق» بمحافظة الفيوم، الأحد، عودة واقعة "التجريس" مرة أخرى في رد فعل على الواقعة الأولى، التى وقعت في رمضان الماضى، حيث اختطفت عائلة المجني عليه الأول "شيخ بلد"، وأجبرته على ارتداء «قميص نوم»، وطافت به شوارع القرية، حتى قاموا بتسليمه إلى العمدة.

قام بعض أفراد من عائلة «أبوشناف» بمركز يوسف الصديق بخطف «شيخ البلد»، وابن عمه من عائلة «اللاهوني»، وأجبروه على خلع ملابسه، وارتداء «قميص نوم» حريمي، وطافوا به شوارع قرية «شعلان», وتركوه لعمدة القرية، بعد تصويره بالفيديو.

تفاصيل الواقعة تكشف عن قيام بعض أفراد عائلة «أبوشناف»، مساء الأحد، باستدراج شيخ البلد، جمعة عبدالله اللاهوني، وابن عمه من مدينة إبشواي، وانتقلوا بهما إلى قرية شعلان، وأجبروا شيخ البلد على ارتداء «قميص نوم» حريمي، أحمر اللون، وطافوا به القرية، وسط زغاريد النساء، وتهليل الأهالي من عائلة «أب شناف»، وتم تسليمه إلى عمدة القرية.

يأتى ذلك ردًا على ما حدث من قبل من بعض أفراد عائلة «اللاهوني» فى رمضان الماضى من قيامهم بخطف أحد أفراد عائلة «أبوشناف»، وألبسوه «قميص نوم»، وطافوا به أيضًا شوارع القرية، وتم تصويره بالفيديو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل