المحتوى الرئيسى

المسلماني مهاجما البرادعي : ساوى بين الشهداء والإرهابيين

10/17 10:21

كتبت – سحر عزام :

هاجم الإعلامي أحمد المسلماني الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق لتغريدة كتبها البرادعي عقب الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين زقدان بسيناء الجمعة الماضية، مشيرًا إلى أن البرادعي ساوى بين الشهيد الذي يدافع عن أرضه وبلده وبين المجرم الإرهابي.

وقال المسلماني خلال تقديمه لبرنامج "الطبعة الأولى" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد :"نحن إزاء مجرمين إرهابين قتلة وإزاء أبطال من الجيش والشرطة الذين بيواجهوا هؤلاء المجرمين العملاء، هل يمكن المساواة بينهم بغض النظر عن الموقف الشرعي بالدعاء بالترحم، فالأنسب أن يكون الترحم على شهداء الجيش والشرطة الذين يسقطوا كل يوم لترتفع هامة الوطن".

وأكد الإعلامي أحمد المسلماني أن حديث البرادعي في تغريدته عن ظلام الكراهية والعنف المتبادل يساوي بين الشهداء الأبطال وبين المجرمين الإرهابيين، لافتًا إلى أن البرادعي يرى إن الحرب على الإرهاب هي عنف متبادل بين طرفين بحسب قوله.

وشدد المسلماني على إن العيش المشترك لا يكون مع الإرهابيين الساعين للقتل والتدمير، مشيرًا إلى أن البرادعي لا يليق أن يتحول لناشط على موقع توتير وإن تغريده الأخيرة غير موفقة ولا تليق بوضعه كأستاذ قانون حاصل على جائزة نوبل للسلام ومدير سابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل