المحتوى الرئيسى

حلّوها... عامٌ من النجاح مع مليون صديق!

10/17 10:07

يحتفل موقع حلّوها هذا الشهر بمرور عام على انطلاقته الأولى، والتي وضع من خلالها حجر الأساس في عالمٍ إنساني حقيقي، يلقي الضوء على هموم الناس ومشاكلهم، ويفتح لهم باباً للحوار والنقاش وإيجاد الحلول والإجابات، والتواصل مع الخبراء في مختلف مجالات الحياة. فقد تم إطلاق موقع حلّوها في أكتوبر 2015، برؤية فريدة تتمحور حول إسعاد الآخرين من خلال توعيتهم وتثقيفهم ومساعدتهم على حل مشاكلهم الخاصة مجاناً ودون الكشف عن هويتهم.

وبالفعل، لم تمر أيام على إطلاق الموقع، حتى انهالت أسئلة الناس في مختلف الأقسام، من القضايا الاجتماعية والنفسية والأسرية والعاطفية، وحتى قضايا الجمال والحياة العملية وتربية الأطفال، مما أثبت حاجة المجتمع العربي لمساحة تمنحهم الحرية والراحة والأمل والحل بخصوصية عميقة ومهنية عالية وبعيداً عن أحكام المجتمع الصارمة.

والآن، بعد عام من الخطوة الأولى، يحتفل موقع حلّوها بنجاحه على أصعدة مختلفة، وذلك بوصوله إلى أكثر من مليون وثلاثمئة ألف زائر شهري من مختلف الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي، يتصفحون الموقع ويشاركون قضاياهم مع الآخرين، ويساعدون غيرهم في حل مشاكلهم، حيث تم طرح أكثر من 25 ألف سؤال على الموقع حتى يومنا هذا، قام أكثر من 10 خبراء وأخصائيين بإجابتها جميعاً بالإضافة إلى إجابات مجتمع حلّوها والتي تجاوزت ال200 ألف إجابة.

يضفي وجود الخبراء قيمة علمية ومهنية واضحة على أجواء الموقع، حيث يساعد الخبراء أصدقاء حلّوها على رؤية المشكلة من زوايا أخرى، وعلى فهم أبعادها بشكل أكثر عمقاً، مع طرح حلول صحية ومتوازنة. ومن أكثر المشاكل المطروحة على الموقع، القضايا المتعلقة في تربية الأطفال والتعامل معهم، حيث تم افتتاح قسم خاص لتربية الطفل وتم تعيين خبراء في هذا المجال بالإضافة إلى طبيبة أطفال، وذلك بناءً على طلب الأمهات في مجتمع حلّوها وكثرة الأسئلة المتعلقة بمشاكل الأطفال.

من ناحية أخرى، لم يقتصر نجاح حلّوها على الموقع الإلكتروني فقط، بل تجاوزه ليصل إلى شبكات التواصل الاجتماعي، حيث استطاع اجتذاب أكثر من مليون صديق على صفحته الخاصة على فيسبوك والتي تتميز بالتفاعل والنقاشات الشيقة بين الأعضاء، بالإضافة إلى فيديوهات الخبراء الحصرية في مجال تربية الطفل والرعاية النفسية ومكافحة الإدمان بمختلف أشكاله وغيرها من المواضيع التي تهم مختلف الشرائح العمرية.

كما أطلق موقع حلّوها مؤخراً خاصية الاختبارات الشخصية (Quizzes) والتي تساعد كل شخص على تقييم ذاته وشخصيته من نواحٍ نفسية واجتماعية وعاطفية ومختلف جوانب الحياة. حيث تم بناء هذه الاختبارات بعد دراسة وبحث وتحليل من قبل خبراء وأخصائيين في هذا المجال.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل