المحتوى الرئيسى

نشرة «توك شو»| اشتعال أزمة برهامي وجابر نصار.. وعمرو موسى يعلق على «11-11»

10/17 08:33

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء. 

عمرو موسى يرفض تظاهرات «11-11»: مصر لا تتحمل

رفض عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول العربية سابقا، دعوات التظاهر في "11-11"، معللا لذلك بأن مصر لا تتحمل مثل هذه الأمور حاليا.

وقال موسى خلال لقائه أمس الاثنين مع الإعلامية لبنى عسل، في برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «مصر لا يمكن أن تتحمل أي هزة، إيه يعني 11-1 دية، أنا كمواطن لا أقبل ذلك على مصر الآن، لأننا لسنا في موقع يمكننا من التعامل مع نتائج هذه الهزة».

نصار لـ«برهامي»: لست جديرًا بلقب الشيخ.. وأنا متدين أكثر منك

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، ردا على هجوم الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إنه لن ينجر لمثل هذه المهاترات، مضيفًا أن من يزعم أنه يتحدث تحت عباءة الدين فعليه الاقتداء بالرسول أولًا، فالله هو من يحكم بين العباد.

وأضاف نصار، خلال مداخلة مع برنامج «صالة التحرير»، على قناة «صدى البلد»، اليوم الأحد: «برهامي غير جدير بلقب الشيخ، وما قاله لا يرهبنا ولا يؤثر فينا».

وتابع: «أقول له إننا أفضل منك تدينا، وأحرص منك على الدين، ولست قيما على تديننا، وكف عما تفعله، وأنت لست أهلا للفتوى، إنت في المجمل طبيب أطفال وتتحدث في أمور الدين». المزيد

مرتضى منصور للشوبكي: «عايز إيه من برلمان الانقلاب»

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن وسيلة إعلامية نشرة أخبارا عن توقيع 100 شخصية بيانا للمطالبة بدخول عمرو الشوبكي البرلمان بدلاً من نجله أحمد منصور، وذلك بعد صدور حكم من محكمة النقض بذلك.

وأضاف مرتضى خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»: «عايز راجل من الـ 100 اللي واجعين دماغنا دول  يطلع يرد عليا». وتابع: «عمرو الشوبكي قال في أمريكا إن اللي حصل في مصر (30 يونيو) انقلاب.. طيب عايز إيه من برلمان الانقلاب؟!، يسيبنا في حالنا بقى .. إحنا منقلبين».المزيد

عمرو أديب: «احنا رايحين في ستين داهية»

قال الإعلامي عمرو أديب، إن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي كان رحيمًا بالشعب عندما قال إن مصر شبه دولة، مضيفًا: «مصر بقت لا دولة».

وأضاف أديب خلال حلقة أمس الأحد ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «ون إي»: «إحنا كدة كلنا رايحين في ستين داهية رسمي، أنا بقولكم إن ده لما ييجي يوم ويحصل تبقوا عارفين».

«الحركة الوطنية» تنفي تحريض شفيق على تظاهرات «11-11»

نفى عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، أسامة الشاهد، صحة تصريحات رئيس الحزب أحمد شفيق، وتحريضه على المشاركة في تظاهرت (11-11)، المقبلة ضد الدولة.

وقال الشاهد، خلال مداخلة هاتفية أمس الأحد مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «نحن حزب داعم للرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذا واضح تمامًا من مواقف الحزب، و(11-11) تعني رابعة، وهذا يدل أن من يدير هذه الدعوات هم جماعة الإخوان، والجميع يعرف مدى العداء الواقع بين هذه الجماعة والفريق». المزيد

القرموطي: «كيلو السكر بـ22 جنيه ويقولك بنهيج الناس»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل