المحتوى الرئيسى

بطولات سيناء| استشهاد ضابط بعد زفافه.. ومجند عاد لينتقم من الإرهابيين

10/17 03:30

خيم الحزن على أهالي المنوفية عقب استشهاد اثنين من أبناء المحافظة في المعركة المتواصلة مع الإرهابيين في شمال سيناء.

وهاجم مسلحون دورية أمنية بمنطقة أبوطويلة جنوب الشيخ زويد، أمس الأحد، ما أسفر عن استشهاد ضابط ومجندين، فيما استشهد ابنا المنوفية المجند حماد أحمد حماد والملازم محمود فارس، برصاص قناصة في أثناء حملة لتمشيط منطقة المقاطعة، جنوب مدينة الشيخ زويد.

وسجل رحيل ابني المنوفية قصتين جديدتين لبطولة القوات المسلحة الوطنية، إذ عاد مجند إلى مقر  كتيبته ليحمل سلاحه عقب تماثله للشفاء من إصابته بشظايا، لتتنافس بطولته مع أخيه الضابط الذي عاد ليستكمل الحرب على الإرهاب بعد 20 يوما من زفافه.

ففي قرية دمليج سادت حالة من الحزن بين الأهالى بعد تلقيهم خبر استشهاد النقيب محمود صلاح فارس بشمالي سيناء.

وأفاد أهالى القرية بأن الشهيد لم يمر على زواجه سوى ٢٠ يوما، وطالبوا الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع بالانتقام للشهيد.

وتستعد قرية الماى التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية لاستقبال جثمان الشهيد مجند حماد أحمد حماد والذى استشهد فى الهجوم على دورية أمنية بسيناء.

وقال عادل عيطة جار الشهيد، إن حماد أصغر أشقائة الأربعة وعاد إلى شمال سيناء منذ 6 أيام تقريبا بعد تماثلة للشفاء من إصابة بشظايا فى الجسد فى حملة أمنية منذ ثلاثة أسابيع.

وأضاف أن الشهيد كان يعمل سائق توك توك طوال فترة أجازنة ليعول أسرته، لافتا إلى أن الشهيد حاصل على دبلوم صناعة ووالده فلاح ووالدته ربة منزل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل