المحتوى الرئيسى

شاهد| «برج العرب».. المعلب الذي يبتسم للفراعنة في النهائيات ويمنح الضيوف هدفاً

10/17 19:31

تنتظر جماهير نادي الزمالك يوم الأحد المقبل، للزحف نحو إستاد برج العرب من أجل مؤازرة فريقها أمام صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ملعب برج العرب، الذي تم افتتاحه عام 2009، لاستقبال مباريات كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، والتي أقيمت في مصر، يعتبر مصدر فرح للفراعنة، وتتويجا لهم في النهائيات.

استقبل الملعب مباراتين نهائيتين طوال تاريخه، وكانتا للنادي الأهلي، الأولى كانت بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، أمام الترجي وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق، والمباراة الثانية بكأس السوبر الإفريقي أمام ليوباردز الكونغولي عام 2013.

الأهلي في لقاء نهائي دوري الأبطال، بعد تعادله ببرج العرب وسط حضور 40 ألف مشجع، بهدف لكل فريق، استطاع خطف كأس البطولة من رادس بالفوز بهدفين لهدف، ويتوج بالبطولة مما يجعل الملعب فأل حسن.

وفي مباراة السوبر فاز الأهلي بطل دوري الأبطال على ليوباردز الكونغولي بطل الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف، ليتوج بالبطولة داخل ملعب برج العرب.

الزملكاوية ياملون في أن يبتسم لهم الملعب مثلما ابتسم للأهلي ويمنحهم الفوزبرباعية نظيفة من أجل التتويج باللقب دون الذهاب لضربات الترجيح، مكررين ما فعلوه على الملعب ذاته في ذهاب نصف النهائي أمام الوداد بالفوز برباعية نظيفة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل