المحتوى الرئيسى

الرقابة المالية تتسلم دراسة القيمة العادلة لسهم بلتون

10/17 15:19

تسلمت الهيئة العامة للرقابة المالية دراسة القيمة العادلة لسهم بلتون المالية القابضة بعد تصحيحها من جانب المستشار المالي، شركة فينكورب للاستشارات المالية، لتصبح القيمة 9.30 جنيه بدلاً من 10.07 جنيه.

وأضافت الهيئة،  في بيان لها اليوم الإثنين، أن التصويب المذكور وما ترتب عليه من نتائج في تحديد القيمة العادلة للسهم يقع تحت كامل المسؤولية القانونية للمستشار المالي المستقل.

وألغت البورصة العمليات المنفذة خلال جلسة تداول اليوم على سهم بلتون المالية مع تعديل سعر فتح الورقة المالية إلى سعر 9.74 جنيه للسهم، وقالت فينكوب للاستشارات إنه تم تصويب خطأ كتابي أدى إلى تغيير القيمة العادلة للسهم.

وأوضح شريف سامي، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، أن شركة فينكورب للاستشارات المالية أبلغت الهيئة بوجود خطأ بأحد جداول القيمة العادلة لسهم بلتون المالية القابضة، وجار إعادة إرسال الدراسة للهيئة بعد تصحيحها.

وقالت بلتون المالية القابضة في بيان منفصل، إنه لم يتم إخطارها بصورة رسمية بوجود أي أخطاء أو تعديلات في طريقة حساب القيمة العادلة لسهم الشركة.

وأكدت بلتون في بيانها عدم وجود أي تعديلات من إدارة شركة بلتون على الافتراضات وخطة العمل التي بنيت عليها دراسة القيمة العادلة المشارة اليها والتي وافقت عليها الهيئة العامة للرقابة المالية.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل