المحتوى الرئيسى

غيبوبة «طريق برج العرب» | المصري اليوم

10/16 23:37

بصراحة أنا مستغرب جداً من عدم استغلال حكومتنا الفرصة للتقرب إلى الشعب، الناس مستحملة ومستعدة تستحمل حتى تتحسن الأمور الاقتصادية، ونحن جميعاً كلنا ثقة فى وطنية المسؤولين، ولكن أحياناً أشعر أن الحكومة تعيش فى غيبوبة، لأن لما تيجى فرصة أنها تحسن صورتها، وتعمل حاجة تفرح الشعب، تلاقيهم مطنشين أو مش عارفين أو مش عايزين، بصراحة حاجة تجعل الواحد فى حيرة. أليس هناك عاقل يهديهم إلى ما يجب أن يفعلوه.

أنا بحب أكتب فى الرياضة ولكن أمور حياتنا كلها مرتبطة ببعضها. من المؤكد أن هناك فرد أو أكثر من الحكومة يعلم مدى عشق الشعب المصرى لكرة القدم، ومدى تأثير الانتصارات فى المباريات الدولية على هذا الشعب الصامد للتحديات الداخلية والخارجية، وما أخافه أن يكون معلومات السادة المسؤولين عن كرة القدم هى الذهاب إلى النهائيات للفرجة والتصوير عند استلام الجوائز.

يا حكومة يا مغلبانا، زهقت من الحديث فى الإذاعة والتليفزيون وصرخت وقلت، فوقوا، ألا تعلمون أن هناك مباراتين كرة قدم الشعب المصرى كله ينتظرهما، مباراة الزمالك فى نهائى كأس أندية أفريقيا 23 أكتوبر، ومباراة المنتخب القومى أمام غانا يوم 13 نوفمبر والفوز فيهما يجعلك تقطع نصف الطريق فى الوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا 2018.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل