المحتوى الرئيسى

صور| خلال جولته.. محافظ الأقصر يجد 4 أطباء فقط في مستشفى إسنا - الأقصر بلدنا

10/16 23:14

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| خلال جولته.. محافظ الأقصر يجد 4 أطباء فقط في مستشفى إسنا

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

أجرى محمد بدر، محافظ الأقصر، جولة تفقدية بمدينة إسنا جنوب المحافظة لمتابعة عملية تطوير ورصف الطرق، وكذلك متابعة سير العمل بداخل مستشفى إسنا المركزي.

وبدأ محافظ الأقصر جولته بتفقد سير أعمال رصف طريق موقف الأقاليم ثم استكمل جولته سيرًا على الأقدام من الموقف إلى مستشفى إسنا المركزي حيث لاحظ بعض التعديات على الطريق وأمر بإزالتها وأعطى أوامر لرئيس مجلس مدينة إسنا بضرورة فتح الشوارع الجانبية كما استمع أثناء جولته لبعض مشاكل أهالي مدينة إسنا.

ثم توجه المحافظ إلى مستشفى إسنا وتفقد الأقسام الداخلية بها حيث وجد بها 4 أطباء فقط والباقي متغيبين منهم طبيب بقسم الجراحة وعليه أمر المحافظ بفتح التحقيق مع الأطباء المتغيبين عن العمل، وضرورة اتخاذ إجراءات قاسية ضدهم، كما توجه إلى غرفة العمليات وأمر في أقرب وقت بافتتاحها.

وحرص المحافظ خلال جولته بالمستشفى على الاستماع لشكوى المرضى، واستجاب لمطلب أحد المواطنين بنقل والدته من مستشفى إسنا إلى المستشفى الدولي لاحتياجها نقل الدم وتم نقلها على الفور، وخلال تجوله أمسكت به امرأة عجوز ليذهب إلى زوجها معتقدة أنه “طبيب” وطالبته بالاهتمام بحالة زوجها وهو ما استجاب له المحافظ وأمر الأطباء بضرورة المتابعة واتخاذ اللازم نحوه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل