المحتوى الرئيسى

5 ميداليات للسباحين المصريين في منافسات اليوم الأول لبطولة إفريقيا

10/16 20:39

حققت بعثة المنتخب الوطني للسباحة، نتائج مميزة، في منافسات اليوم الأول لبطولة إفريقيا للسباحة التي تستضيفها جنوب أفريقيا، في الفترة بين 16 من شهر أكتوبر حتى 23 من الشهر ذاته.

وحصد سباحو مصر 5 ميداليات في سباقات اليوم الأول بواقع ذهبية وفضية 3 ميداليات برونزية، متفوقين على باقي المنتخبات المشاركة في البطولة.

وحقق حقق السباح الصاعد محمد سامي، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، المركز الأول والميدالية الذهبية الأولى لبعثة مصر، في سباق 50 متر ظهر بزمن قدره 26.62 ثانية، متفوقًا على منافسه الجنوب إفريقي الذي حل في المركز الثاني بفارق 5 أجزاء من الثانية.

فيما حصد مروان العمراوي، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق ٢٠٠ متر حرة، خلف منافسه الجنوب إفريقي كيلفين جاستس محققا زمنا قدره 1:51:10 دقيقة.

وحصد حسن ياسر، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100 متر صدر، محققًا زمن قدره 1:03:10 دقيقية.

وحققت رويدا هشام، لاعبة المنتخب الوطني للسباحة، الميدالية البرونزية بعدما حصدت المركز الثالث في سباق ٤٠٠ متر متنوع، وحققت إنجي أبو زيد، الميدالية البرونزية والمركز الثالث في سباق ٥٠ متر ظهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل