المحتوى الرئيسى

إصابة عامل في تجدد الاشتباكات بين "العلالسة" و"الشوافع" بسوهاج

10/16 19:57

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ، من السيطرة على الاشتباكات المسلحة التي تجددت ظهر اليوم بين عائلتي: "العلالسة" و"الشوافع" بقرية أولاد عليو بمركز البلينا، على خلفية ارتباط العائلتين بخصومة ثأرية، بعد أن أسفرت الاشتباكات عن إصابة أحد أفراد العائلة الثانية بطلق ناري وتم نقله للمستشفى المركزي.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العقيد محمد فريد مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد تلقيه بلاغاً بحدوث تبادل اطلاق النار بين بعض أفراد عائلتي: "العلاس" و"الشوافع" بقرية أولاد عليو، بدائرة المركز.

انتقل ضباط البحث الجنائي بالمركز، مدعومين بقوات قتالية وتشكيل أمن مركزي، وتمكنت قوات التأمين من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين ، وإعادة الهدوء للقرية.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة بهاء ذكي محمود ، 22 عامًا، عامل، ينتمي لعائلة الشوافع، بطلق ناري بالقدم اليمنى، وتم نقله للمستشفى المركزي لتلقي العلاج.

وبسؤال المصاب اتهم " حسين. م. ح" ينتمي لعائلة العلالسة، بإحداث إصابته من سلاح ناري، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين من الطرفين والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5858 إداري المركز ، وجاري العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل