المحتوى الرئيسى

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد دسوق عقب مقتل مسجل خطر في تبادل لإطلاق النار

10/16 18:53

أكد مصدر أمني أن اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد توجه لمدينة دسوق للوقوف علي الحالة الأمنية هناك عقب واقعة مقتل مسجل خطر أثناء تبادل اطلاق النار بينه وبين الشرطة.

أسفرت مصرعه وإصيب 2 من ضباط الشرطة ومخبر، بإصابات حالة أحدهم خطيرة ، تم نقله لمستشفى مصطفي كامل بالإسكندرية بينما تم نقل زميله للمستشفى العسكري بكفر الشيخ ، ونقل مخبر الشرطة لمستشفى الشرطة بالإسكندرية.

وكان أهلية مسجل الخطر "المتوفي" قد تجمهروا أمام المشرحة مطالبين بتسليم جثة نجلهم لدفنها ، وتم السيطرة علي الحالة الأمنية أمام المستشفى بحضور قوات من الأمن المركزي ، حيث تم افهامهم بضرورة تشريح الجثة من قبل الطب الشرعي ، تنفيذاً لقرار النيابة العامة.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطاراً من مأمور مركز دسوق، بمقتل "محمد بلوظة" والشهرة ميدو بلوظة، مسجل خطر، أثناء قيام حملة امنية للقبض علي المتهم المطلوب علي ذمة عدد من القضايا والمحاضر الأمنية، ولدي شعور المتهم بالقوة، قام بإطلاق النار عليهم من بندقية اّلية، فبادلته اطلاق النار ، وتم تصفية المتهم ، الذي تبين أنه اصاب 3 من رجال الشرطة بينهم ضابطان ومخبر .

أصيب كلا من: الرائد علاء سكران، رئيس مباحث بندر دسوق، برصاصة في الصدر من الناحية اليسرى، والنقيب أحمد الزعفراني، معاون مباحث القسم، أصيب بطلقة مباشرة بالصدر والكتف وحلته خطيرة ، وأمين شرطة سري ، إبراهيم المنياوي اصيب بطلقة في الفك من الناحية اليسرى، وتم نقل المصابين للمستشفيات السابق ذكرها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل