المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | إنتر × كالياري - Goal.com

10/16 17:59

استمر نادي إنتر في سقوطه الحر بالخسارة أمام كالياري بـ"2-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "جوزيبي مياتزا" لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:   رجل رائع:   فريدريكو ميلتشيوري - كالياري رجل رائع: رجل رائع:   فريدريكو ميلتشيوري - كالياري   فريدريكو ميلتشيوري - كالياري بصم المهاجم الإيطالي على مباراة  كبيرة جدًا، حيث كان أبرز عناصر الخطورة في فريقه وذلك بفضل تحركاته الذكية ومحاولاته الكثيرة التي توجها في النهاية بهدفين قادا زملاءه لاقتناص

  فوز ثمين من أرض "السانسيرو".

صاحب ال 29 عامًا كان نشيطًا جدًا من البداية وسدد في عدة مناسبات على مرمى النيراتوري، لكنه في الشوط الثاني تفجر بالفعل، حيث كان يتابع بشكل ذكي سير اللعب وينسل بمهارة من الرقابة الدفاعية ما مكنه من استقبال كرة بدوران الجسم وتعديل النتيجة.ذ

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن كالياري سيكتفي بالمحافظة على النقطة، كان طموح ميلتشيوري كبيرًا جدًا وهو ظل يحاول من الجبهة اليمنى بتسديداته وعرضياته حتى أوقع "هاندانوفيتش في المحذور" وأهدى فريقه 3 نقاط في غاية الأهمية. رجل مخيب:  سمير هاندانوفيتش - إنتر رجل مخيب: رجل مخيب:  سمير هاندانوفيتش - إنتر  سمير هاندانوفيتش - إنتر خذل الحارس السلوفيني فريقه بعدم تركيزه وخروجه من مناطقه بشكل غير سليم أبدًا  وهو ما كلفه في نهاية المطاف هدفًا قاتلاً.

رغم أن محاولات كالياري لم تكن كثيرة سوى في الدقائق الأخيرة، لم يكن سمير أبدًا يقظًا وانقضاضه على الكرات لم يكن في التوقيت . المناسب أبدًا. خروجه من مناطقه كان بالفعل تهورًا وقد جعله يقع في المحذور، فلما حاول الرجوع لإبعاد تمريرة جانبية، تسبب في إدخالها لمرماه وذلك وسط دهشة كبيرة من زملائه.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل