المحتوى الرئيسى

بالفيديو: قصة 95 دقيقة لم يتصدَ فيها حارس مرمى صن داونز لكرة ''الزمالك''

10/16 16:42

خسر الزمالك، بالأمس السبت، أمام منافسه صن داونز الجنوب أفريقي، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، في المبارة التي جمعتهم بدور الذهاب لنهائي البطولة الأفريقية، في نسختها هذا العام 2016.

الهزيمة وحدها لم تكن مشكلة الزمالك خلال المبارة النهائية الأولى، بل صاحبها أداء باهت للاعبيه المميزين، صب مزيدا من الانتقادات على النادي الأبيض.

غابت الأهداف عن شباك صن داونز، وكذا غابت تسديدات لاعبي الزمالك على حارس المنافس أونيانجو، الذي لم يُهدد طوال المبارة بالكامل، وصلت حد عدم تصديه لأي كرة قذفتها أقدام لاعبي الأبيض.

طيلة 95 دقيقة عمر المباراة مضافا إليها الوقت الضائع، لم تتح للزمالك إظهار أنيابه سوى في 5 هجمات فقط، غير أن الكرة لم تلامس يد حارس النادي الجنوب إفريقي لمرة وحيدة؛ فبعضها علا العارضة والباقي كان مصيرها أقدام المدافعين.

إذ لم يشهد شوط المبارة الأول أي خطورة  تُذكر من الفريق الأبيض على مرمى الفريق الجنوب أفريقي، وقبل انتهاء الشوط بهدفين للأخير مقابل لا شئ للأول، شهد الوقت الضائع أول فرص الزمالك الضائعة عبر قدم لاعبه المميز أيمن حفني، فوق العارضة بقليل، دون أن تلمس أيدي الحارس الأوغندي.

وبعد أن أحرز صن داونز هدفه الثالث في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، جاءت تسديدة معروف يوسف لاعب وسط الزمالك فوق العارضة أيضا، في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 65 من عمر المباراة احتسب الحكم الدولى الكينى ديفيز أومينو ضربة حرة مباشرة للزمالك، أطاح بها مهاجمه باسم مرسي فوق العارضة، وقبلها أتيحت له هجمة جانبية لم يستثمرها جيدا للتهديف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل