المحتوى الرئيسى

"الحجر الصحي": راكب "مصر للطيران" حاول ربط نفسه بحبل خارج الطائرة

10/16 15:09

كشف الدكتور مدحت قنديل مدير إدارة الحجر الصحي في مطار القاهرة، أن الشخص الذي حاول النزول أثناء إقلاع طائرة مصر للطيران الرحلة رقم 683 المتجهة من مطار القاهرة إلى مطار برج العرب في الساعات الأولى من صباح اليوم "ليس مختلا عقليا" ولا يعاني من أية أمراض نفسية أو عضوية.

وتابع قنديل، لـ"الوطن": "وقعنا الكشف عليه عقب إلقاء قوات الأمن القبض عليه ووجدنا أن صحته جيدة للغاية ولا يعاني من أية اضطرابات أو هلاوس وأنه بكامل قواه العقلية".

وأضاف أن الشاب يدعى أسامة عزت عبدالمعطي، ومن مدينة طنطا ويبلغ من العمر 23 عاما ويدرس الهندسة بالخارج.

وكشفت مصادر في المطار، أن الشاب كان يرتدي سترة فوسفورية  مثل التي يرتديها العاملون بشركة مصر للطيران بمهبط المطار، وكان معه حبل وأنه كان يريد النزول من رحلة مصر للطيران المتجهة إلى برج العرب على أن يتجه إلى الرحلة المتجهة إلى أمريكا عبر المرور إلى داخل الطائرة والتظاهر بأنه أحد ركابها أو ربط نفسه في أحد أجزاء الطائرة حتى الوصول إلى أمريكا رغم علمه أنه سيتعرض للتجميد.

وأكدت المصادر، أنه أثناء استعداد قائد رحلة مصر للطيران للإقلاع إلى مطار برج العرب غرب الإسكندرية، فوجئ أفراد الأمن بالطائرة بأحد الأشخاص يطلب النزول من الطائرة، مدعيا أنه يعمل بشركة مصر للطيران، وكان يرتدي قميصا فوسفوريا والخاص بالعاملين بمهبط المطار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل