المحتوى الرئيسى

مصر تحصد المركز الثاني كأفضل مقصد في السياحة الثقافية

10/16 14:54

فازت  مصر بالمركز الثاني بعد إيطاليا كأفضل مقصد في السياحة الثقافية، وفقًا لمسابقة أجراها موقع مجلة turismo & attalita السياحية المتخصصة حيث شارك في المسابقه ٨٠٠٠ كاتب سياحي و منظم رحلات على هامش مشاركتهم في معرض TTG بريمني الإيطالية.

وعقد وزير السياحة يحيى راشد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية الهامة وذلك على هامش مشاركته في معرض السياحي الدولى بمدينة ريميني الإيطالية، مستهلًا لقاءته بممثلي شركة meridian للخطوط الجوية للتباحث حول تعزيز رحلاتها إلى مصر.

وأشار الوزير، خلال اللقاء إلى نظام تحفيز الطيران الجديد لدعم الطيران المنتظم والعارض شريطة تنفيذ 22 رحلة إسبوعياً كحد أدنى للطيران المنتظم وبنسبة إمتلاء 80%.

فيما أوضح ممثلو الشركة إلى أنهم الشركة الوحيدة التي لم تلغي رحلاتها إلى مصر سواء منتظم أو عارض، مؤكدين أنهم قاموا بتسيير رحلات إلى شرم الشيخ و مرسي علم في ديسمبر الماضي، وأن لديهم  العديد من الوسائل الترويجية المتعددة عبر الوسائل الإعلامية الأكثر انتشارًا كالراديو والفيس بوك وتويتر، فضلا عن الإعلان في المطارات ومحطات المترو ورعاية فرق كرة قدم.

وكشف ممثلو الشركة عن إعدادهم حملة لموسم الربيع وأن أخر ترويج لها في مايو الماضي و تضمنت شرم الشيخ أيضًا،  كما منحوا تخفيضات على القطارات، في يونيو، وأعدوا حملة أخري في سبتمبر لرجال الأعمال وأن هذا البرنامج يتم بالتعاون مع الخطوط البريطانية وأنهم يروجون لشرم الشيخ في برامج مشتركة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل