المحتوى الرئيسى

رغم تشبيهها بالأفعى.. قيادي داعشي يدعو لدعم كلينتون: علاقتها جيدة بحلفائنا

10/16 14:32

دعا القيادي في تنظيم "داعش" أحمد أبو محمود العلواني، الناخبين الأمريكيين المسلمين إلى دعم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، وجاءت دعوة العلواني في شريط فيديو نشر على "يوتيوب" بعد المناظرة الثانية للانتخابات الرئاسية بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب وكلينتون.

وقال موقع "world news daily report" الأمريكي: إن "العلواني ظهر في هذا الفيديو مُحذرًا المسلمين الذين قرروا التصويت لصالح ترامب"، واصفًا إياهم بـ"الكفار"، مضيفًا "حتى لو كانت هيلاري امرأة وبوجه شيطاني وأفعى، لكنها على الأقل ترتبط بعلاقة جيدة مع حلفاء تنظيم داعش تركيا و السعودية وقطر".

كما حذَّر القيادي الداعشي جموع المسلمين من عدم اتخاذ تحذيراته على محمل الجد، قائلًا: إن "الذين سيدعمون ترامب سيلقون عقابًا شديدًا على الأرض وفي الآخرة، واصفًا ترامب بـ (الكلب وأنه حثالة الأرض)، وهو يتباهى بأنه سيأخذ نفطنا، وسيدعم روسيا وسوريا و إيران في وجه قتالنا المقدس".

وتابع "على الرغم من أنها خطيئة أن توضع امرأة في السلطة فهي كائن دوني وغير مؤهل أن يصل إلى مركز قوة، إلا أن ترامب لا يجب أن يصل إلى البيت الأبيض، فهذا هدف إبليس لتقسيم مسلمي أمريكا وسيكون التصويت لترامب إثم لا يغتفر".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل