المحتوى الرئيسى

"فينكورب" تحدد القيمة العادلة لسهم بلتون عند 10.07 جنيه

10/16 14:29

قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها تسلمت دراسة القيمة العادلة لسهم شركة بلتون المالية القابضة، المُعدة من شركة فينكورب للاستشارات المالية وبلغت 10.07 جنيه للسهم.

وأضافت الهيئة في بيان لها، أن دراسة القيمة العادلة تتضمن عدة تنبؤات وتقديرات مستقبلية تحمل تفاؤلا نسبيا، ومن ثم فإنها تتضمن درجة عالية من المخاطر، وقد تختلف النتائج الفعلية عن النتائج المتوقعة، ويتعين على كل مستثمر أن يفحص ويدرس بعناية ودقة البيانات كافة بملخص الدراسة.

وأوضحت أن مطالعة الهيئة للدراسة لا يعتبر اعتمادا للنواحي الفنية بالدراسة، أو للجدوى التجارية والاستثمارية، حيث إن دور الهيئة تمثل في التأكد من مراعاة الأركان الشكلية المتعارف عليها في التقييم فقط دون مراجعة لصحة الافتراضات التي بنيت عليها الدراسة.

وشهدت الفترة الماضية إلغاءً متكررا للعمليات على سهم بلتون المالية عقب التقدم بعرض للاستحواذ على بنك الاستثمار سي آي كابيتال، ولم يتم تنفيذ الصفقة بسبب بعض المعوقات، وهو دفع الشركة لإقامة دعوى قضائية ضد البورصة المصرية والرقابة المالية لإلغاء قرارات إيقاف وإلغاء العمليات على سهم بلتون والتعويض المادي والأدبي عن تلك القرارات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل